عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يحاول الإنتحار في فيلم 11:11.. تعرف على موعد عرضه

اياد نصار
اياد نصار

ننشر موعد عرض فيلم 11:11 بطولة النجم إياد نصار، وذلك عقب آثارة الجدل حول دوره في فيلم أصحاب ولا أعز مع الفنانة منى زكي مؤخرًا عبر منصة Netflix، ويجسد إياد نصار في فيل 11:11 شخصية مختلفة تمامًا عن الفيلم المثير للجدل.

تحيا مصر تنشر موعد عرض فيلم 11:11

موعد عرض فيلم 11:11

يعرض فيلم 11:11 بدور السينما خلال الأيام القليلة القادمة حيث استقر القائمون على فيلم 11.11 على طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 2 فبراير المقبل.

قصة فيلم 11:11

تدور أحداث فيلم 11:11 فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.

 

دور إياد نصار في فيلم 11:11

ننشر دور إياد نصار في فيلم 11:11 حيث يجسد دور محامٍ ويدعى "سعيد"، ويواجه العديد من الصعوبات فى حياته ويحاول الإنتحار برصاصة، وبالصدفة هذه الرصاصة تتنقل من شخص إلى آخر .

فيلم 11:11

يعد فيلم 11:11 من بطولة كل من الفنان اياد نصار وغادة عادل ومحمد الشرنوبى وهند عبدالحليم وعمر الشناوى ومعتز هشام، وإخراج كريم أبوزيد فى أول تجربة إخراجية له في السينما وتأليف ياسر عبد الباسط .

إياد نصار في فيلم أصحاب ولا أعز

ينتمي فيلم "أصحاب ولا أعز" لدراما المكان الواحد، وتدور أحداثه حول مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية "مكبر الصوت".

ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع.

أبطال فيلم «أصحاب ولا أعز»

فيلم "أصحاب ولا أعز" يقوم ببطولته كلا من منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

تابع موقع تحيا مصر علي