عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان أحمد العوضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة القديرة ياسمين عبد العزيز، منذ دقائق قليلة وفاة خاله، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد وفاة خال الفنان أحمد العوضي 

وكتب أحمد العوضي عبر «فيسبوك»: «خالي الحبيب.. ربنا يرحمك ويغفرلك».

 

وكان قد دعم  العوضي الطفل ريان، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، اذ الذي نشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة للطفل النغربي البالغ 5 سنوات قائلاً: ”اللهم اني اسألك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت وإذا سألت به اعطيت اللهم اخرجه من الضيق كما اخرجت يونس من بطن الحوت ورده الي والديه سالما”.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

من ناحية أخرى، احتفل أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال توجيه بعض الرسائل الرومانسية ومغازلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر العوضي مجموعة صور من حفل عيد ميلادها عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”: “بحبك أيه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج رأسي.. أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي.. أنا لو عليا أجيب لك من القمر حتة.. وأجيب لك من النجوم ستة.. وفوقهم روحي وعنيا”.

 

العوضي يستجيب لحسام بوجي أحد ضحايا التنمر

وفي موقف إنساني استجاب الفنان أحمد العوضي، لأمنية ضحية التنمر «حسام بوجي» بعدما تمنى رؤيته هو والفنان أمير كرارة، ليحقق الأول ذلك فعليا، ويخبره بسلام أميرة كرارة له، ووجه العوضي رسالة دعم لبوجي قال فيها: “من يتنمر على الشكل إنسان غير سوي، فالرجل ليس بشكله وإنما بسلوكه وشهامته وجدعنته”.

وتابع: “مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك”.

واستكمل العوضي حديثه مع حسام بوجي، قائلا: “متضايقش نفسك، وتخش تقرأ الكومنتات اللي بتضايق، عين بتحب وألف بتكره، أنا هبقى مشهور بسببك، وإن شاء الله تطلع والدتك الحج وعمرة كمان”.

وأضاف: “أنا مبسوط إني كنت مع حسام انهارده، متشغلش بالك بأي كلام وحش يشغل عن طريقك، الكلام الحلو بس كمل بيه ومتركزش على الكلام التاني.. عاوزك تقدم أغنية كده على الرايق مفيهاش كلمات خارجة حاجة كدة الناس تحبها”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي