عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. كيروش وجهاز المنتخب يحضرون لقاء البنك الاهلي و بيراميدز

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة كارلوس كيروش حضور مباراة اليوم بين البنك الأهلي و بيراميدز في ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسوف يتواجد الجهاز الفني للمنتخب لمتابعة العناصر المرشحة للانضمام لقائمة المنتخب الوطني لمباراتي السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم .

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي.. صلاح يتصدر

حقق بيراميدز الفوز على زاناكو بثنائية نظيفة خارج ملعبه، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وبعد فوز بيراميدز خارج ملعبه على زاناكو، أصبح الفريق يتمتع بسجل فوز مميز خارج دياره، كما اصبح بمتلك رقم هو الفريق الوحيد في فريقيا الذي يمتلكه.

حيث أن بيراميدز خاض في الكونفدرالية خارج ملعبه "١٨" مباراة حقق الفوز في "١٣" مباراة بواقع "٧٢٪" من المباريات، ولا يوجد أي فريق داخل أفريقيا حقق مثل هذا نسبة الفوز.

وظهر فاجري مهاجم بيراميدز الجديد بشكل رائع وأستطاع أن يقود الفريق ويسجل هدفين، ليثبت أقدامه في التشكيل الأساسي لدى إيهاب جلال، اغلذي طلب التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

تألق فاجري لاكاي مهاجم بيراميدز الجديد، خلال مباراة فريقه أمام زاناكو الزامبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وقاد المهاجم الجنوب إفريقي، بيراميدز للفوز بثنائية وهو من سجل الهدفين، وكان يعاني الفريق السماوي من مركز المهاجم الصريح، حيث لم يستقر إيهاب جلال على من يشغل تلك المركز خلال المباريات السابقة.

ولكن بعد تألق فاجري في المباريات التي خاضها مع بيراميدز، يثبت اقدامه بنسبة كبيرة ليكون مهاجم الفريق الأساسي خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي