عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي اليوم

برشولنة ونابولي
برشولنة ونابولي

تقام مباراة نابولي ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "دياجو أرماندو مارادونا"، ضمن مباراة الإياب بدور الـ16 من دالدوري الأوروبي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتهى لقاء الذهاب بنتيجة التعادل 1/1، على ملعب "كامب نو" في إسبانيا، لتكون تلك المواجهة في غاية الصعوبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي اليوم

وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، في تمام العاشرة مساءاً.

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية للفوز من أجل التأهل للدور القادم بالدوري الأوروبي، بينما يريد نابولي لتحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره أو نتيجة تأهله للصعود لدور الثمانية.

تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي قبل مباراة اليوم

 

يستعد فريق برشلونة مباراته اليوم أمام نظيرة نابولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

التقي الفريقين فى 3 مواجهاتت، نجح الفريق الكتالوني في الفوز بمباراة، بينما خيم التعادل بينهم على مباراتين، ولم يسبق الفريق الإيطالي أن حقق الفوز أمام البارسا.

 

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة برشلونة ونابولي بالدوري الأوروبي

 

انتهت أحداث المباراة بين برشلونة ونابولي، بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في لقاء ذهاب دور الخروج من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تحتضنها الأراضي الإسبانية على ملعب كامب نو .

أقرأ.. مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي

سجل بيوتر زيلينيسكي هدف الشوط الأول الوحيد لصالح نابولي، في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء، من خلال إيلجيف إيلماس مر بشكل رائع من جهة اليمين ثم مرر كرة إلى بيتور زيلينسكي المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أبعدها شتيجين من يسار مرماه فعادت له مرة أخرى فسدد كرة سكنت أعلى يسار المرمى.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

عاد فيران توريس بهدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة التاسعة والخمسون من عمر المباراة، من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق.

حاول برشلونة طوال أحداث الشوط الثاني بعد تعديل النتيجة بالتعادل، أن يسجل هدف الفوز في اللقاء، ولكن الحظ لم يحالف الفريق الكتلوني.

تابع موقع تحيا مصر علي