عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن بيب جورديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة فريقه لمواجهة إيفرتون، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى مانشستر سيتي للفوز، لمواصلة الصدارة في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول الذي هدد بشدة السيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون 

إيدرسون ، ستونز ، دياز ، لابورت ، كانسيلو ، رودري ، غاندوغان ، دي بروين ، بيرناردو ، فودن ، ستيرلينج

القنوات الناقلة

يخوض إيفرتون مانشستر سيتي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium             

مانشستر سيتي ضد توتنهام

وأفتتح الأهداف ديان كولوسيفيكي لتوتنهام مبكراً في الدقيقة 4، ثم تعادل جوندوجان لمانشسر سيتي في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول لاتعادل 1/1.

وفي شوط المباراة الثاني تقدم هاري كين بالهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 59، ليتعادل رياض محرز مرة أخرى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

كين يقتل مانشستر سيتي

 وظن الجميع أن المبارة في طريقها للتعادل، ولكن يأتي كين مرة أخرى في الدقيقة 90+5 ويسجل هدف قاتل وغالي لتوتنهام، ليعطي الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة.

مانشستر سيتي يمطر شباك سبورتينج لشبونة 

افتتح الجزائرئ رياض محرز سجل التهديف في المباراة في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، من خلالفودين سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أنطونيو أدان ولكن وصلت الكرة لكيفين دي بروين الذي مررها لرياض محرز وسددها الأخير بسهولة في الشباك.

ضرب برناردو سيلفا بالهدف الثاني في الدقيقة الساسدة عشر من عمر اللقاء، من خلال محرز أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها أحد المدافعين من على القائم الثاني ولكن وصلت لبيرناردو سيلفا الذي أطلق تصويبة قوية ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك.

وسجل فيل فودين الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة الثانية والثلاثون، من خلال محرز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء مرت من أكثر من مدافع لتصل لفودين أمام المرمى الذي سدد الكرة علي يسار الحارس داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي