عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوباما يصل نادي الزمالك لعقد جلسة مع الإدارة لتعديل بنود تعاقده

يوسف أوباما
يوسف أوباما

توجه يوسف أوباما لاعب خط الوسط بنادي الزمالك، في الوقت الحالي إلى مقر النادي، لعقد جلسه مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، لتعديل بنود عقده مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، على تواجد يوسف اوباما في القوت الحالي بالنادي، لعقد جلسة مع مجلس الإدارة لتعديل بنود عقده والتي أبرمها مع اللجنة السابقه برئاسة عماد عبد العزيز، والتي تولت مهمة إدارة النادي في نوفمبر 2020.

بنود عقد يوسف أوباما مع الزمالك 

ويضم عقد أوباما بندا بمساواته بأي لاعب يتم التعاقد معه أو التجديد له خلال فترة تواجده في الفريق، كما يتضمن العقد شرطا جزائيا يمكن اللاعب من الاحتراف دون العودة للزمالك في حالة سداد الشرط الجزائي.

وبخلاف وجود بند يسمح للاعب بالموافقة علي الإعارة لاي نادي خارجي عقب الموسم الأول من العقد دون موافقة الزمالك.

وكان أوباما قد فوجئ بأن قيمة عقده الذي وقع عليه في عهد اللجنة السابقة والمقدر بـ 12 مليون جنيه، قد تم اعتماده بقيمة مليوني جنيه فقط.

الوقت المحدد للاعبي الزمالك للتجديد 

انتهى الوقت المحدد الذي أعلن عنه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للاعبي الفريق الأول التي لم تجدد مع النادي بعد.

أعلن مرتضى منصور في وقت سابق عن الموعد النهائي للاعبي الزمالك التي لم تجدد بعد مع الفريق، والذي حدده اليوم الخميس من الثانية عشر ظهراً عتى الثانية مساء.

ويتواجد في قائمة الزمالك 8 لاغبين ينتهي عقدهم مع النادي في نهاية الموسم الجاري، والتي يأتي أشرف بن شرقي على رأسهم، وطارق حامد.

قائمة اللاعبين التي لم تجدد للزمالك 

ونرصد لكم في السطور القادمة الأسماء التي لم يتم التجديد لها بعد مع نادي الزمالك: " طارق حامد - أشرف بن شرقي - محمد أبو جبل - عمر السعيد - حازم إمام - رزاق سيسيه - محمد أوناجم - محمد أشرف روقا".

اقرأ.. حازم إمام يغادر نادي الزمالك دون التجديد بعد اجتماعه مع مرتضى منصور

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن غياب لاعبي الفريق التي لم تجدد عقودهم مع الفريق، بإستثناء حازم إمام لاعب خط الوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي