عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لـ فيلم أحمد العوضي الجديد.. تعرف على شخصيته

أحمد العوضي و طارق
أحمد العوضي و طارق العريان

بدأ الفنان أحمد العوضي التحضير لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر” ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، وعقدت مؤخرًا جلسات عمل للتحضير للفيلم الجديد.

تحيا مصر يكشف تفاصيل فيلم أحمد العوضي الجديد

فيلم أحمد العوضي الجديد

نشر الفنان أحمد العوضي مؤخًرًا صورة تجمعه بالكاتب والمخرج طارق العريان، من جلسات التحضير لفيلم جديد من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم من إنتاج تامر مرسي، ويحمل اسم البلدوزر.

وعلق العوضي على الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تحضيرات فيلم البلدوزر، أول فيلم مصري وعربي عن الـMMA، قصة وإخراج طارق العريان، أتمنى يعجب الجمهور”.

فيلم البلدوزر

ويجسد الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث فيلمه الجديد “البلدوزر”، شخصية ملاكم كما كان يحضر لهذا الدور منذ فترة، ومن جانبها الشركة المنتجة تواصل اختيار باقي أسماء الأبطال وفريق العمل المشاركين ضمن الأحداث، ويعد لفظ MMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة.

وبالتالي تدور أحداث الفيلم حول رياضة قتالية مزيج بين مجموعة من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة، والمقرر أن يطرح في موسم العيد، ولذلك يغيب الفنان أحمد العوضي عن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

 

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

 

أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فروجت لفيلم زوجها الفنان أحمد العوضي وهنأته على لعمل الجديد ونشرت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للفنان أحمد العوضي تجمعه بالمخرج طارق العريان.

وكتبت ياسمين عبد العزيز على الصورة قائلة: "إن شاء الله.. تحضيرات فيلم البلدوزر أول فيلم مصري وعربي عن الـ MMA، قصة وإخراج طارق العريان"، كما أنها تغيب أيضًا عن الموسم الرمضاني لعام 2022.

 

 

 

اقرأ أيضًا

"اتعرفنا في السجن".. رامي عياش يكشف مفاجأة صادمة عن قصة زواجه

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل اللي مالوش كبير الذي نافس به ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وشاركه البطولة كلا من ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي وخالد سرحان، ودينا فؤاد، ومحمود عمرو محمود ياسين، ومحمود حافظ، وآخرين والمسلسل كان من تأليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي