عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هربوا من الدقهلية واتمسكوا فى الهرم.. ضبط تشكيل عصابى شديد الخطورة بحوزتهم كميات من الهيروين وأسلحة نارية

قوات الأمن
قوات الأمن

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن_العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية قيام  3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بترك محل إقامتهم وإختبائهم بإحدى الشقق السكنية "مُستأجرة" كائنة بدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة. 

تحيا مصر 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاع الأمن العام والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وتمكنت القوات من ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية، وكميات من المواد المخدرة، وعلى قامت القوات بترحيز المضبوطات وهى “4 بنادق آلية، 4 بنادق خرطوش بندقية FN، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة خزائن مختلفة الأنواع،  7 جراب لطلقات مختلفة، كمية من مخدر الهيروين، 2 ميزان حساس، هواتف محمولة، سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" خاصة بأحد المتهمين. 

ضبط ثلاث أشخاص شديدى الخطورة فى الدقهلية 

وقامت القوات باقتيادهم لمقر قسم شرطة الهرم تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانوينة اللازمة حيالهم، كما تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للواقعة، وكانت وزارة الداخلية قد أكدت على استمرار الحملات الأمنية لمواجهة مروجى المواد المخدرة على مستوى الجهورية وكذلك ملاحقة الخارجين على القانون. 

وشهدت وزارة الداخلية العديد من الحملات الأمنية الناجحة أبرزها مداهمة وكراً لعدد من الخارجين على القانون شديدى الخطورة بمحافظة الدقهلية والذى أسفر عن إصابة فرد أمن، واستشهاد ضابط شرطة، عقب تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن والمتهمين، كما أسفرت الحملة أيضاً عن ضبط عدداً منهم فضلاً عن التعامل مع 9 أخرون قاموا بمقاومة رجال الشرطة مستخدمين أسلحة نارية. 

حملات وزارة الداخلية فى رمضان

واستعدت وزارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان الكريم بحزمة من الاجراءات أبرزها تكثيف الحملات المرورية لمنع التكدسات من الشوارع، بالإضافة إلى متابعة الأسواق بالتنسيق مع وزارة التموين لتنفيذ الحملات الانضمامية لضبط محتكرى السلع والمتلاعبين بالأسعار. 

كما شددت وزارة الداخلية على ضرورة المشاركة المجتمعية فى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك عن طريق منافذ “أمان” والتى أطلقتها وزارة الداخلية فى عدد من محافظات مصر، وشهدت عدداص من المحافظات تواجد مكثف لمنافذ وزارة الداخلية والتى ساهمت بشكل كبير فى توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لمواجهة غلاء الأسعار بأسواق الجمهورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي