عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كنت سعيد».. أول تعليق من طليق أصالة بعد ظهورهما معا في صورة واحدة

تحيا مصر

حالة من الجدل أثيرت بعدما ظهرت الفنانة أصالة لأول مرة مع طليقها أيمن الذهبي، رغم زواجها من فائق حسن، وذلك خلال احتفاليتهم بعقد قران ابنتيهما شام الذهبي.

تحيا مصر يرصد تصريحات طليق اصالة عنها بعد ظهورهما سوية 

وفي أول تعليق لأيمن الذهبي،طليق أصالة قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج et بالعربي: كنت سعيد جدًا، وهذه الفرحة يتمناها كل أب في الدنيا، وكل همي فرحة شام وتكون سعيدة، والله يرضى عليها ويوفقها وإن شاء الله أفرح بأولادها كمان.

وتابع: غير معتادين على مثل هذه الأمور في الوسط الفني أو الوسط الاجتماعي، أن شخص يسلم أو يجلس مع زوج طليقته، ولكن أتمتع بقدر كافٍ من الحضارة، وتجاوزت المراحل والمهاترات القديمة التي تعوّد عليها الجمهور، والآن دور ولادنا نفرح بيهم ونشتغل عليهم ونتعب عليهم.

تصريحات طليق اصالة عن زوجها 

وتطرق بالحديث للفائق حسن، فقال: أنا بحياتي ما اجتمعت بـ طارق العريان ولا اتصورت معه، لكن فائق شاب طيب لم أسمع عنه سوى كل خير، ويعامل أصالة وأولادها أفضل معاملة، لذا أحترمه كثيرًا، وتناولنا العشاء معا على طاولة واحدة، وهو أفضل مني في بعض الأمور، وكنت حريصًا على تهنئته وأصالة على زواجهما.

أصالة نصري وطليقها في فرح شام الذهبي

جدير بالذكر أنه شهد عقد قران الطبيبة شام الذهبي على اللقاء الأول بين طليق والدتها الفنانة السورية أصالة وزوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن وكان الثنائي في حالة من السعادة الشديدة، وكان من بين اللقطات المميزة فى عقد القران هى حضور الداعية الإسلامي مصطفى حسني الذي عقد قران شام على زوجها، بالإضافة إلى حضور عدد خاص من الأهل والأصدقاء.

أزمة أصالة مع فلسطين

هذا ونشبت أزمة قوية بين أصالة والشعب الفلسطيني، بعدما قامت الفنانة أصالة بضغط زر الإعجاب على تغريدة على موقع تويتر تقول: "رحت فيها يا بوتين.. مدام الفلسطينيين واقفين معاك.. ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا ضيعوها"، فهاجمها المتابعين العرب والفلسطينيين بالتحديد بعنف، فعادت أصالة أمس وكتبت تغريدة تقول: "مرّات بعمل لايك سريع من غير ما أعرف المحتوى وأكيد مو تبرير بس مرّه تانيه بنتبه".

تابع موقع تحيا مصر علي