عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أوقاف" الإسكندرية توزع 5144 شنطة رمضانية للأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة

أوقاف الإسكندرية
أوقاف الإسكندرية توزع 5144 شنطة رمضانية للأسر الأكثر احتياجا

سلمت وزارة الأوقاف بالإسكندرية عدد 5144 شنطة رمضانية على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظة، وكان ذلك  في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي تقوم به وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بتوفير وتوزيع  شنطة رمضان ولحوم صكوك الإطعام هدية وزارة الأوقاف  لأبناء الإسكندرية.

تحيا مصر

 ياتى ذلك تحت رعاية  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وبحضور الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.

من جانيه قال الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إن توزيع الشنط يتم في إطار توجيهات الوزارة في شهر رمضان الكريم، وتقوم لجنة بحصر الأسر الأكثر احتياجاً في القرى والأحياء وتوزيع الشنط بشكل عادل بينهم ، بحيث يأخذ المواطنين نصيبهم الذي يستحقونه بكل شفافية، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تزويد عدد الشنط في الأيام القادمة من الشهر الكريم.

تسلمت مدرية أوقاف الاسكندرية الدفعة الثانية من شنط رمضان

 وتسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية الدفعة الثانية من شنط المواد الغذائية بواقع ٥١٤٤ شنطة والدفعة الثامنة من لحوم صكوك الاطعام بواقع ٤ طن ليكون إجمالي ما وصل إلى الإسكندرية ٢٤ طن لحوم من لحوم صكوك الاطعام لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بحضور  اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة وبحضور الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة ومسئولي التضامن الاجتماع.

 ليتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بصورة كريمة وعادلة لإدخال السرور عليهم في هذا الشهر الفضيل وإاغنائهم عن السؤال وتأتي هذه المساعدات في إطار دور وزارة الأوقاف المجتمعي والخدمي، في مساعدة الأسر الأكثر احتياجاً في محافظة الإسكندرية والعمل على توطيد العلاقة بين الوزارة والمواطنين.

 الجدير بالذكر ان المديرية كانت قد تسلمت الدفعة الأولى من شنط رمضان بتاريخ ٢٠٢٢/٣/٣٠ بواقع ٥٥٠٠ شنطة تم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بأنحاء المحافظة.     

مدير مدرية أوقاف الاسكندرية يقوم بجولة مرورية في عدداً من جامع بالمحافظة

وفي إطار خطة المديرية المرورية قام الشيخ سلامة  بجولة مرورية صلاة التراويح شملت عددا من مساجد الادارات الفرعية للاطمئنان على إقامة الشعائر وإعداد المساجد لاستقبال ضيوف الرحمن وتقديم الدعم اللازم للعاملين بها والشد من ازرهم وللتأكيد على مكافأة الملتزمين والمجتهدين والأخذ على ايدي المقصرين مؤكدا أن هذه الجولات مستمرة ولن تتوقف وان الغاية منها هي المحافظة على بيوت الله عزوجل وتقديم التوجيه والنصح لابناءه من العاملين بها.                                                                    

تابع موقع تحيا مصر علي