عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير قطاع الأعمال من البرلمان:غيرنا الصورة الذهنية لشركة النصر للتصدير والاستيراد«زمان الـ23فرع كانوا بيخسروا»

تحيا مصر

أكد وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، أن تم إعادة هيكلة لشركة النصر والاستيراد "جسور"، مضيفا: تم تغيير مجلس إدارة الشركة  وذلك طبقا لقانون 203  الخاص بشركات قاطاع الأعمال العام وتعديله، حيث تم تعيين أعضاء تابعين للقطاع الخاص ولهم علاقة بالأسواق العالمية والتجارة والوساطة والنقل.

تحيا مصر 

وزير قطاع الأعمال من البرلمان:غيرنا الصورة الذهنية لشركة النصر للتصدير والاستيراد«زمان الـ23فرع كانوا بيخسروا»

 

وأضاف توفيق: شركة النصر للتصدير والاستيراد " جسور "بأعضائها الجدد استطاعت أن تقفز قفزات كبيرة، فضلا عن  تغيير الصورة الذهنية للشركة وتم تسميتها بـ جسور.

 
 

وتابع وزير قطاع الأعمال: هدفنا الوصول للعالم ككل، الشركة في البداية وقبل إعادة الهيكلة كان لديها 23 فرع وكان هناك خسارة كبيرة، مضيفا: هناك فرع 16 في إفريقيا،  ويتم الاعتماد علي 7 مراكز حيث يخدم  المركز الواحد عدة دول.

 
 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب برئاسة النائب شريف الجبلي، وذلك للوقوف علي  آخر مستجدات وزارة قطاع الأعمال العام في شأن مبادرة " جسور " التي تستهدف زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.  

وتابع توفيق: نحاول تبسيط الأمور علي القدر المستطاع، حيث يوجد 12 شخص في خدمة الشركة أو التاجر الصغير أو المصنع حتي يصل الطلب من المنتجات، مضيفا: سيتم افتتاح 6 فروع قريبا في غانا والكاميرون والسودان والباقي في فرنسا، وسنطلق 6 فروع قبل نهاية يونيو .

و عرض  وزير قطاع الأعمال، مستجدات جهود الوزارة في مبادرة "جسور" التي تستهدف زيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي