عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش يشاركون في حفل غنائي في هذا الموعد

عمر كمال - أحمد سعد
عمر كمال - أحمد سعد - حسن شاكوش

يستعد كلًا من أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش لإحياء حفل غنائي ضخم، في موسم حفلات جدة، على مسرح بنش مارك وسيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر غدًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أحمد سعد وعمر كمال وحسن شاكوش في جدة

تفاصيل حفل جدة

ويكون موعد حفل عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد سعد يوم 21 مايو الجاري، وسيتم طرح التذاكر غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وعلى صعيد آخر، قد حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على تقديم الاعتذار من جديد للفنان هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية اليوم الاثنين.

اعتذار حسن شاكوش للشعب المصري

قال حسن شاكوش في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامجه “على مسئوليتي” المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية”: “عرفت غلطي وموقوف بقالي 9 شهور أنا ابنكم وبتأسف”

وأضاف: “مفيش بني آدم مبيغلطش ولازم اعتذر لشعب مصر والدول العربي مش هيسمعوا مني أي غلط تاني وبتأسف لنقابة المهن الموسيقية”.

واستكمل قائلًا: “الفنان هاني شاكر ده حبيبنا وأنا بعتذر له وبعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهمشي على الطريق الصحيح اللي هيقولوا عليه”.

أغنية ماي بيبي لـ عمر كمال 

ويستعد مؤدي المهرجانات عمر كمال والمطرب الشعبي حمادة مجدي لطرح فيديو كليب للدويتو الجديد الذي يجمعهم لأول مرة، ومن المقرر طرحه الاسبوع المقبل بالتعاون مع الراقصة أوكسانا، ومن المتوقع أن تحظى بنجاح كبير.

وفيديو كليب أغنية “ماي بيبي” بالتعاون بين كلًا من عمر كمال، وحماده مجدي، مع الشاعر الغنائي، مصطفى حدوته، والملحن نادر زكي، والتوزيع الموسيقي إسلام ساسو، وهو من إخراج يونس.

أحمد سعد وفيلم واحد تاني 

شارك الفنان أحمد حلمي في تحدي رقصة “الحركة دي” الذي أطلقه الفنان أحمد سعد في الأيام الماضية، اذ يتراقص فيها على أنغام الأغنية الدعائية لفيلم “واحد تاني” لـ أحمد حلمي.

ظهر الفنان أحمد حلمي في الفيديو الذي شاركه مع جمهور عبر موقع “تيك توك” وهو يقلد أحمد سعد في رقسته الجديدة على أغنية “الحركة دي” لكنه لم يجيدها بالشكل الكافي، ليوجه رسالة لأحمد سعد، قائلا: “اديني يومين كمان وهفرجك”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي