عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات نجع حمادي: الإعدام شنقا لقاتل طفل الجرجير

جنايات نجع حمادي:
جنايات نجع حمادي: الإعدام شنقا لقاتل طفل الجرجير

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الخميس، بإعدام المتهم بقتل طفل يبيع الجرجير، وإلقاء جثته بالزراعات بالقرب من قرية المصالحة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تحيا مصر

 

وأصدرصدر الحكم المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث القضية إلى شهر ديسمبر من عام 2021، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم " حشمت.ف" ، يبلغ من العمر 33 عاما، مقيم بقرية الرحمانية بنجع حمادي، تهمة قتل حسين عبد الله إبراهيم، يبلغ من العمر 13 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية الأزهرية، مقيم بقرية القصر بشرق نيل مدينة نجع حمادي، بطعنات نافذة في الجسم.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم استدرج المجني عليه بقصد سرقة أموال التحصيل اليومي من عمله في بيع الجرجير بشوارع نجع حمادي، فقاومه حفاظًا على قوت يومه، فذبحه واستولى على أمواله، وألقاه بالقرب من الزراعات. 

النيابة العامة

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أحالت القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، وقضت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا.

تابع موقع تحيا مصر علي