عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. محاكمة 6 أشخاص إغتصبوا فتاة بعين شمس

محاكمة
محاكمة

تنظر محكمة جنايات  شمال القاهرة ، برئاسة المستشار مصطفى عبدالفتاح لبنه وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وهانى مصطفى وأمانة سر رجب شعبان، اليوم الخميس، محاكمة ٦ أشخاص اعتدوا على فتاة في عين شمس.

اعتراف المجني عليها

واعترفت  المجني عليها للنيابة  العامة  أنها تعرفت على المتهم الأول عن طريق الإنترنت، مشيرة إلى أنه طلب منها عمل مساج بحكم عملها، ثم طلب منها المجيئ إلى منزله لإجراء جلسة خاصة، وتابعت الفتاة أنها عندما طلبت منه عمل جلسات خارج المنزل، وقفت تنتظره في مكان اتفقا عليه سويا، لكنها اكتشفت وجوده رفقة عدد من أصدقائه والذين بلغ عددهم 5، حيث اختطفوها إلى مكان مهجور، وعذبوها وتعدوا عليها جنسيا بعد سرقة أموالها وهاتفها.

بداية الواقعة

وتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد بعثوره على فتاة في العقد الثاني من العمر مقطعة الملابس، وفي حالة إعياء كامل، ومصابة بنزيف من الداخل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغ، وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

وقررت جهات التحقيق إحالة المتهمين  إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم باستدراج الفتاة والتعدي عليها واغتصابها  وسرقتها، قبل أن تقرر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية تأجيل محاكمة المتهمين لجلسة اليوم لاستجواب المجني عليها.

المشدد من 3 لـ 5 سنوات لمتهمين اثنين لانضمامهما لجماعة إرهابية

عاقبت الدائرة الرابعة إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، بالسجن المشدد 5 سنوات متهم والمشدد 3 سنوات لآخر، في إعادة محاكمتهما بالانضمام لجماعة إرهابية بعين شمس.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، وعضوية المستشارين عصام ابو العلا وغريب عزت، وسكرتارية احمد مصطفى.

وخلال الجلسات السابقة استمعت المحكمة لتلاوة أمر إحالة المتهمين، وخلال تلك الجلسة طلبت النيابة معاقبة المتهمين بنصوص مواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

اتهامات

ووجه للمتهمين وآخرين تهم الانضمام لجماعة أسست علي خلاف أحكام القانون في القضية برقم 2609 لسنة 2020 جنايات أمن دولة عين شمس والمقيدة برقم 137 لسنة 2020 جنايات أمن دولة.

تابع موقع تحيا مصر علي