عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يحدد بالأسماء الراحلين عن الأهلي.. من بينهم حارس مرمى

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبيرلاعب النادي الأهلي، عن الراحلين عن صفوف النادي الأحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وعن المراكز التي سيقوم النادي بتدعيمها خلال الموسم المقبل.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، براديو “أون سبورتس”: “ النادي الأهلي سيقوم بتدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، فالنادي يعمل على إنهاء صفقة مهاجم خلال المرحلة المقبلة، وكان قد تم الاتفاق على كافة التفاصيل، ولكن المسئولون انتظروا لحين التعاقد مع المدرب الجديد”.

وأضاف: “ علي لطفي، طلب بشكل ودي الخروج من النادي على سبيل الإعارة، ولديه عروض كثيرة، مشيراً إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاستقرار على الاسم المتوقع أن يخرج على سبيل الإعارة من جانب الحراس، هل علي لطفي، أم يكون مصطفى شوبير”.

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم والقنوات الناقلة

وأشار إلى أن هناك انقسام ما بين إدارة النادي الأهلي متمثلة في محمود الخطيب رئيس النادي، والتي ترى أنه لابد من إعطاء الفرصة كاملة للحراس الموجودين في النادي في الوقت الحالي، وعدم التعاقد مع حارس جديد، ولكن لجنة التخطيط ترى أن يجب تدعيم هذا المركز وذلك في ظل المستوى الغير ثابت لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وأتم: “ بدر بانون، على وشك الرحيل لفريق قطر القطري، والتر بواليا هيكمل في الخارج، ولويس ميكيسوني، بنسبة كبيرة سيعود مرة أخرى سيعود إلى سيمبا التنزاني، أما بيرسي تاو، فمصيره بيده، لأن هناك قناعات بإمكانياته، وعلل معلول وديانج ، مكملين مع الفريق”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي