عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانا كرزون تفجر مفاجأة كبرى وتعتذر عن مهرجان جرش لهذه الأسباب

ديانا كرزون
ديانا كرزون

أعلنت سوبر ستار العرب الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مفاجأة كبرى صباح اليوم الثلاثاء بعد اتخاذها قراراً حاسماً بالاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش.

تحيا مصر يرصد مفاجأة ديانا كرزون لجمهورها

مفاجأة ديانا كرزون

أوضحت ديانا كرزون إن اعتذارها عن مهرجان جرش، جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، بالإضافة إلى تعمد من قبل القائمين على المهرجان عدم تقدير الفنان الأردني بشكل كاف.

وكان آخر ماحدث غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد أمس الاثنين.

وأشارت الفنانة الأردنية إلى أن الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي مثل عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، وعدم تقدير الفنان الأردني مادياً رغم ان هذه الأمر ليس الأساس ولكنه يشير بعدم جدية إدارة المهرجان واحترافيتها في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل ارجاء الوطن العربي.

 

اعتذار ديانا كروزن عن مهرجان جرش

وتابعت أن من الأمور أيضًا التي جعلتها تعتذر، محاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وأكدت أن ما حدث مع صوت الأردن الفنان عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان انها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

ولفتت ديانا إلى احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش وان اعتذارها يتعلق بها شخصياً وبآلية التعامل معها، ويعد غياب الفنانة الأردنية عن حفلات المدرج الجنوبي خسارة كبيرة للمهرجان بعد أن بات وجودها أساسيًا ضمن حفلات جرش.

بالإضافة إلى للشعبية الطاغية التي تمتلكها ديانا والتي كانت ظاهر للجميع خلال حفلها الأخير بعيد الإستقلال بعد ان امتلأت جنبات المدرج الروماني في العاصمة عمان بأكثر من 10 آلاف متفرج وكان ضعف هذا العدد في الساحات الخارجية للمدرج وعجزوا عن الدخول بعد اغلاق البوابات لعدم وجود متسع إضافي لأي شخص.

اقرأ أيضًا

سرقوا مني "مال الناس".. محمود الحسيني يهاجم حمادة مجدي وأحمد شيبة «فيديو»

وفي سياق آخر، تستعد ديانا كرزون لإحياء حفل غنائي جديد لها الشهر الجاري في قبرص كما أنها تحيي حفل ختام "مهرجان الفحيص" في الأردن الذي يقام الشهر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي