عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور: "غيابي بسبب المنتجين وكل واحد عنده فنانته المفضلة"

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أحدث أعملها وهو مسلسل “الموت” بجانب أسباب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يكشف سبب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

سبب غياب سيرين عبد النور عن الساحة الفنية

قالت الفنانة سيرين عبد النور في لقائها ببرنامج ET بالعربي عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية حلال الفترة الماضية: “مفيش سيناريو ولا نصوص على قد طموحاتي، ولا إنتاج”.

وتابعت: “وفي نفس الوقت لما بيكون فيه حاجة مناسبة ليا؛ المنتجين بيدوا الدور  لفنانة أخرى.. أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم”.

وأضافت سيرين عبد النور: “وبتكون المفضلة لديه، بالإضافة إلى أن الإنتاج أصبح قليلا، بقى بيتعمل عمل تليفزيوني واحد، والباقي بيكون عبر المنصات”.

 

 

آخر أعمال سيرين عبد النور

يشار أن آخر أعمال سيرين عبد النور كانت قد شاركت في بطولة مسلسل دانتيل عام 2020، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا به وكانت أحداث المسلسل تدور ضمن إطار رومانسي حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه.

ويتعرض كلا منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء، وشارك في بطولة المسلسل مع سيرين عبد النور، عدد من النجوم وهم محمود نصر، زينة مكي، إيلي متري، سارة أبي كنعان، وسام فارس، وآخرين والعمل من تأليف رامون كامبوس، ومن إخراج المثني صبح.

اقرأ أيضًا

الحالة الصحية لـ وسام صليبا بعد إصابته بهذا المرض: "عطل بالدماغ والنخاع الشوكي"

ويشار أن سيرين عبد النور تحدثت عن دور “سحر” الذي قدمته الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن ضمن مسلسل “للموت” وأوضحت أنها كانت من المفترض أن تؤديه هي لولا بعض الظروف التي منعت ذلك.

ومن أبرز أعمالها التي قدمتها وحققت بها شهرة واسعة مؤخرًا كان مشاركتها في بطولة مسلسل ديفا برفقة بوسي، ويعقوب الفرحان، ومعدلات وسام، والدوري السمراني، وستيفاني عطا الله وآخرين.

اقرأ أيضًا

لطيفة تطرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد.. وتشوق الجمهور: «مستعدين؟»

تابع موقع تحيا مصر علي