عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحالة الصحية لـ وسام صليبا بعد إصابته بهذا المرض: "عطل بالدماغ والنخاع الشوكي"

وسام صليبا
وسام صليبا

كشف الفنان اللبناني وسام صليبا تطورات حالته الصحية وذلك عقب تشخصيه بمرض التصلب اللويحي قبل فترة يعاني منه.

تحيا مصر يرصد تطورات حالة وسام صليبا

إصابة وسام صليبا بمرض التصلب اللويحي

قال الفنان اللبناني وسام صليبا في لقائه ببرنامج et بالعربي: “هو مرض له علاقة بالجهاز العصبي ويؤدي في كثير من الأحيان إلي عطل بالدماغ والنخاع الشوكي، ولكن هذا الأمر يتراجع بالعلاج”.

يشار أن وسام صليبا كان قد شارك في العديد من المسلسلات مثل “متل القمر”، و”أحمد وكرستينا”، و”آخر الليل”، و”حدوتة حب”، و"عشرين عشرين".

يذكر أن الفنان اللبناني كان قد شارك في برنامج ديو المشاهير وأحرز المركز الثاني عام  2015 كما نال جائزة موريكس دور لعام 2015 كأفضل ممثل لبناني صاعد. 

 

مسلسل وسام صليبا

كانت قد طرحت شركة الصباح الإنتاجية، البرومو التشويقي الأول لمسلسل "من...إلى"، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجاء مع البرومو تعليق: “بلمح البصر كل شي ممكن يتحول من جنة الى نار بتقضي على كل شي... مسلسل من إلى ابتداءً من 17 يوليو على تطبيق شاهد vip ".

ويشار أن مشاهد البرومو تصدر أن الفنان قصي خولي وبرفقته فاليري أبو شقرا، ويبدو أن الصدفة جمعت الثنائي داخل أحد الأبنية التي كان يحاول فيها قصي الهروب ويهدد كل من يقابله بسلاحه الناري.

اقرأ أيضًا

بعد نجاح من أجل زيكو.. كريم محمود عبدالعزيز في عمل فني جديد مع بيتر ميمي

حتى يقابل فاليري ويطلب منها أن تساعده على الخروج من هذا المكان، لتطلب منه ترك سلاحه حتى لا تتعقد الأمور أكثر من ذلك، ثم تتوالى الأحداث التي تتخللها العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات، في ظل وجود عمليات انتقامية يقوم بها البعض في حق الآخرين.

ويضم العمل في بطولته كلا من قصي خولي إيهاب شعبان، وفادي أبي سمرا، وفاليري أبوشقرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، وآخرين والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري، وتدور الأحداث الدرامية لمسلسل "من إلى" حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأساً على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي