عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك القاهرة يوفر خصومات على تطبيق فيزيتا Vezeeta

تحيا مصر

أعلن بنك القاهرة عن توفير خصومات على تطبيق فيزيتا Vezeeta الطبي، ولأن التطبيق يستخدمه الملايين من المصريين، فدائمًا ما يبحثون عن خصومات بنك القاهرة عليها وغيره من الخصومات المطروحة ويقدم تحيا مصرتفاصيلها.

 خصومات بنك القاهرة على تطبيق فيزيتا

نشر بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه لعملائه من حاملي بطاقات بنك القاهرة، وهو إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 15% على تطبيق Vezeeta، وذلك عند استخدام بطاقة Promo code: BDC12 في الدفع.

مميزات بطاقات الائتمان من بنك القاهرة

-  يمكن استخدام 100% من حد البطاقة فى معاملات السحب النقدى والمشتريات من خلال ماكينات الصارف الآلى التابعة لبنك القاهرة، ومن ماكينات البنوك الأخرى داخل مصر مع تطبيق معايير الاستخدام التي يضعها البنك للسحب النقدي خارج مصر.

- بطاقات الائتمان مفعلة للعمل بالخارج لجميع العملاء – ما لم يسبق للعميل إساءة استخدام البطاقة.

- التأكد بان الحدود اليومية/ الشهرية متاحة بالفعل، وبالتالى تكون الحدود الشهرية متاحة لاستخدام العملاء بالخارج دون الحاجة إلى استيفاء طلب من العميل لإعادة تفعيل الحدود دولياً أو إعادة تنشيط البطاقة.

- فترة سماح لسداد المشتريات تصل إلى 55 يومًا (اعتبارًا من اليوم السادس من الشهر) دون تحمل أي عوائد مدينة عند سداد كامل المديونية.

-التأمين على حياة حامل البطاقة طرف شركة تأمين حتى سن 65 عاماً وذلك لسداد إجمالي مديونية بطاقات العميل بغض النظر عن عدد بطاقات الائتمان الممنوحة له عند الوفاة من خمسين جنيھاً وحتى خمسون ألف جنيه مع تحمل البنك وقيامه بسداد الأقساط التأمينية، وفي حالة ما إذا زادت المديونية عن 50000 جنيه مصري يتحمل الورثة سداد إجمالي المديونية.

- التمتع بمجموعة من الخصومات والجوائز خلال الفترات التي يتم تحديدها بمعرفة البنك.

- الاستعلام عن آخر 8 حركات تمت على البطاقة الائتمانية من خلال ماكينات الصارف الآلي الخاصة ببنك القاهرة مجانًا.

تابع موقع تحيا مصر علي