عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد بعد الفوز على المقاولون: «واحدة واحدة إن شاء الله»

أحمد عيد بعد الفوز
أحمد عيد بعد الفوز على المقاولون: واحدة واحدة إن شاء الله

علق أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك السابق على فوز الفارس الأبيض على نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. 

تحيا مصر

ونجح نادي الزمالك من تحقيق فوزًا هاما على حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد سجله اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الزمالك الشاب بعد تحويل عرضية متقنية من أحمد سيد زيزو برأسه في شباك حسن لاشين حارس ذئاب الجبل، ليعلن عن ثلاث نقاط جديدة في خزينة نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ونشبت حالة من السعادة لجماهير ومحبي نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء المباراة، ليواصل نادي الزمالك تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة. 

أحمد عيد عبد الملك يعلق على فوز الزمالك على المقاولون العرب

وغرد أحمد عيد عبد الملك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معلقا على فوز الزمالك قائلا: “وجع قلب و الله ٣ نقط حلويين و مبسوط للجماهير الي في الملعب الي مبتسكتش طول الماتش”. 

وأضاف نجم الزمالك السابق: “س ماتشات زي دي دايماً بتقلب علينا ضيعنا ٤ او ٥ اجوال اكيد بس الحمد الله ربنا كريم” 

 

 

وتابع: “مبروك وواحدة واحدة إن شاء الله” في إشارة منه على فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، وسط الصراع الكبير بين الزمالك والأهلي على البطولة هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي