عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ردًا على المشككين في إيرادات "بحبك".. تامر حسني يصدر بيانا يؤكد صحة كلامه

فيلم بحبك
فيلم بحبك

حرص نجم الجيل تامر حسني على توضيح حقيقة تحقيق فيلمه الجديد “بحبك” لأكثر من 100 مليون جنيه أمام شباك التذاكر في أقل من أسبوع على طرحه، حيث نشر تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” منشور كتب فيه: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح”.

تحيا مصر يرصد حقيقة إيرادات فيلم بحبك

وتابع: ”فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وذادت أكثر مع فيلم بحبك، ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط”.

وأضاف: “والحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن، ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر”.

فيلم “بحبك” يثير الجدل

أثار فيلم “بحبك” للنجم تامر حسني جدلًا واسعًا بعدما احتفل تامر بتخطي إيرادات الفيلم ال100 مليون جنيه، حيث نشر تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” منشور، علق عليه قائلًا: “الحمد لله، مفيش كلام يوصف فرحتي، وكل الفخر أن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت، كما تشرفت أيضاً بالكلام عني بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتي”.

فيلم “بحبك” لتامر حسني

تم طرح الفيلم في دور السينما يوم 7 من شهر يوليو الحالي تزامنًا مع موسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شاب كان على وشك الزواج من فتاة حتى ظهرت حبه الأول فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي