عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم ..ثانى اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطنى بالأكاديمية الوطنية للتدريب

ضياء رشوان
ضياء رشوان

يشهد مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب ظهر اليوم الثلاثاء ثانى  اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطنى وذلك بعدما شهد الاجتماع الأول إقرار 3قرارات هامة بشأن اللائحة الداخلية ومدونة السلوك وأيضا قرار تشكيل مجلس الأمناء، فيما دعاء ضياء رشوان ممثلى وسائل الإعلام للحضور والمشاركة.

تحيا مصر

ودعا المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان، ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام المصرية والأجنبية لمتابعة اجتماع مجلس أمناء الحوار والمؤتمر الصحفي الذي سيعقبه،  اليوم  الثلاثاء، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك بدون دعوة مسبقة،  بموجب بطاقات وخطابات الاعتماد من نقاباتهم وجهاتهم الصحفية والإعلامية.

ضياء رشوان يدعو وسائل الإعلام لحضور ثانى اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطنى 

وأشار رشوان إلى أن هذه الدعوة تأتي  تأكيداً لحق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني  الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل افطار الاسرة المصرية 

قرارات أولى اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطنى 

وكانت الصفحة الرسمية للحوار الوطني قد أعلنت في 6 يوليو قرارات الاجتماع الأول لمجلس أمناء للحوار الوطني، والتي شملت التصديق على قرار تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني وإصدار قرار باللائحة المنظمة لعمل مجلس أمناء الحوار الوطني، وإصدار قرار مدونة السلوم والأخلاقيات بالحوار الوطني.

كما شملت على أن تعمل اللائحة الإجرائية للحوار الوطني على تنظم عمل الجلسات ونظام العمل، فيما تحافظ مدونة السلوك والأخلاقيات على الوجه الحضاري لجلسات الحوار الوطني.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي