عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة النادي الأهلي

تحيا مصر

يواصل نادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، ذلك بعد الراحة التي حصل علي يوم الأحد الماضي عقب الفوز علي نظيره غزل المحلة، التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن نهائي كأس مصر.

 نتيجة مباراة الزمالك أمام غزل المحلة

انتصر نادي الزمالك علي نظيره غزل المحلة، بنتيجة هدفين دون رد،في اللقاء الذي إقيم علي ملعب الفلاحين، التي أقيمت  في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق للموسم الحالي 2021-2022.

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر عبر قنوات أون تايم سبورت، ويعلق علي أحداث اللقاء مدحت شلبي.

نتيجة مباراة الزمالك و أسوان

الجدير بالذكر أن حقق  نادي الزمالك الفوز علي نظيره أسوان، بنتيجة 2/1، وأحرز الأهداف كل من محمود علاء ويوسف أوباما في الدوري نصف النهائي في كأس مصر.

مواعيد مباراة الزمالك القادمة

يواجه الزمالك ضد الأهلي يوم 19 يونيو القادم علي ملعب السلام.

يلتقي الزمالك ضد الإسماعيلي يوم السبت 28 مايو علي ملعب القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يواجه البنك الأهلي ضد الزمالك يوم الأربعاء 22 يونيو علي ملعب المقاولون العرب فى تمام الساعة السابعة مساءً. 

يلتقي فريق الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء 28 يونيو علي ملعب القاهرة الدولي ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

ويأمل نادي الزمالك في الأستمرار بنغمة انتصارات الفريق خلال المباريات القادمة لتسهيل مشواره في الدوري المصري، وإنتزاع اللقب من غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يعيش حالة من التراجع في مستوي الفريق بسبب الإجهاد والإصابات التي ضربت الفريق ذلك الوقت، ومن ناحيه اخري يسعي  الشياطين الحمر لعودة روح الفريق للمنافسة علي بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر وتصدر ترتيب الدوري من الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي