عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقيس تحيي حفلًا غنائيًا في الرياض بهذا الموعد

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس

تحيي الفنانة  بلقيس، حفل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 21 من شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن يشاركها الحفل، الفنان محمد حماقي

تحيا مصر يرصد موعد إحياء بلقيس حفل بالرياض. 

بلقيس تحتفل بنجاح أغنية دبلوماسي


كانت قد احتفلت الفنانة بلقيس مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر» بتحقيق أغنيتها التي تحمل اسم دبلوماسي نسب مشاهدات عالية.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.

كلمات أغنية دبلوماسي للفنانة بلقيس

وتقول كلمات أغنية دبلوماسي للمطربة بلقيس: «حبيبي أنا جاية أقولك إن أنت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي أنت اللي فاهمها.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي أنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي».

«لا باحوّر ولا بأفور أنا باعاكسك رسمي تصور.. حبيبي أنا جاية أقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك.. يا أستاذي وملاذي وحبي واعتزازي.. أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي.. أنت فلتة ولا غلطة أنت أصلي وكله أونطة».

ومن ناحية أخرى، أثارت المطربة بلقيس ضجة وجدلا كبيرًا خلال  بعد أن كشفت ملامح ابنها الذي يدعى تركي عبد اللطيف لأول مرة عبر السوشيال ميديا وجاء ذلك من خلال فيديو عبر موقع الفيديوهات الشهير “سنات شات”، وحصد الفيديو إعجاب الكثيرين وتداوله متابعيها وجمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بلقيس تشعل دبي

أشعلت الفنانة المتألقة بلقيس، مدينة دبي، بحفل غنائي ضخم أقيم ضمن فاعليات مهرجان إكسبو دبي 2020، وذلك بجو حماسي مبهج اختلط به صوتها مع صوت الجمهور طوال ساعات الحفل.

وقام بتجهير حفل بلقيس المنتج والمخرج صلاح الياسري من خلال "الياسري للإنتاج الفني"، والذي أكد أنه سعيد بالتعاقد مع بلقيس على هذا الحفل الكبير الذي جمع جميع الجنسيات العربية الى جانب الإماراتية في هذا الحدث العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي