عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة الفنانة شيرين مع حسام حبيب فى كاريكاتير تحيا مصر

كاريكاتير تحيا مصر
كاريكاتير تحيا مصر يرصد أزمة الفنانه شيرين

رصد كاريكاتير موقع تحيا مصر أجواء المكالمة الأخيرة للفنانة شيرين  مع الإعلامية لميس الحديدى وإبدائها العديد من الملاحظات على علاقتها مع زوجها حسام حبيب.

تحيا مصر 

جاء ذلك من خلال ريشه الفنان محمد عبد اللطيف، مسئول الكاريكاتير بموقع تحيا مصر، حيث ناقش هذه الإشكالية بشكل ساخر وإهتمام الفنانه شرين بالتريندات على حساب الفن والغناء.

وكانت  الفنانة شيرين عبدالوهاب قد توجهت ببعض النصائح للفتيات، وذلك بعد أزمتها الشهيرة مع المطرب حسام حبيب، وعبرت عما بداخلها قائلة: “بقول للناس حقكم عليا أنا آسفة.. أكيد عندكم حاجات تاني أهم من جوازتي السودة دي ووعدت شيرين عبدالوهاب متابعيها بأنها “سترجع شيرين اللي ضيعتها بالجوازة دي"، ونصيحتها كانت للفتيات : "خليكم طيبين وقنوعين، ولبناتي آخر حاجة تفكروا فيها الجواز، هم عارفين مين مامتهم مكانوش عارفين يشموا نفسهم إلا لما مشي هو من البيت.

  أزمة الفنانة شيرين مع حسام حبيب فى كاريكاتير تحيا مصر

وقالت أيضا:"أنا غلطت في نفسي، لكن مش عيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يموت".

تابع موقع تحيا مصر علي