عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الصدمة..خال يلحق بابن شقيقته الذي توفى في انفجار ماسور غاز بالغربية

تحيا مصر

توفي خال الشاب الذي لقي مصرعه في واقعة تفحم شقة سكنية، بسبب انفجار ماسورة غاز طبيعي، بمنطقة صندفا التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، حزناً عليه فور علمه بالواقعة، حيث سقط مغشياً عليه من الصدمة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

تحيا مصر

وأكد أحد الأهالى بالمنطقة، أن خال المجنى عليه يدعى "محمد اليمانى الصم"، فى الخمسينات من عمره، حضر لكى يطمئن على نجل شقيقته الذي يعيش بمفرده وفوجىء بخبر وفاته نتيجة انفجار ماسورة غاز طبيعى فى شقته، فسقط مغشيا عليه من الصدمة، وتوفى فى الحال، وتم نقل جثته إلى المستشفى العام.

مصرع شاب إثر انفجار ماسورة غاز في الغربية

كان قد لقى شاب فى الثلاثينات من العمر مصرعه، متأثرا بأصابته، فى حادث انفجار ماسورة غاز طبيعى بداخل أحد المنازل بمنطقة صندفا التابعة لدائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

البداية عندما تلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، يفيد  بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شخص يدعى «محمد المصرى« ويبلغ من العمر ٣٥ سنه، نتيجة انفجار ماسورة غاز طبيعى في أحد المنازل، حيث التهمت السنة النيران جميع محتوياته.

الحماية المدنية

وانتقلت على الفور قوة من مباحث قسم ثانى المحلة الكبرى، وسيارة الحماية المدنية، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات، أن ماسورة غاز طبيعى انفجرت، وتطايرت النيران وألتهمت محتويات منزل مكون طابقين بالكامل، ولا توجد شبهة جنائية .
ونجحت قوات الحماية المدنية بمساعدة الاهالي في السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة وتم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح بالدفن، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بالمرج


ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بالمرج، وذلك بعدما نجحت القوات في كشف ملابسات الواقعة، حيث أمر  اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة  تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة المرج يفيد ورود بلاغ من مستشفي بإستقبالها شخص تبين أن له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم متوفى إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي