عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي ينيب ياور رئاسة الجمهورية لحضور مباراة كأس مصر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، العميد محمد أحمد خير الله، ياور رئيس الجمهورية، لحضور المباراة النهائية لكأس مصر وتسليم الكأس للفريق الفائز.

تحيا مصر

المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك

وتقام المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس.

جامعة بلجراد تمنح الرئيس السيسي الدكتوراه الفخرية

وفي سياق آخر، كرمت جامعة بلجراد الصربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمنحه درجة الكتوراة الفخرية، على هامش الزيارة التي يقوم بها للجامعة، خلال زيارته الأولى لدولة صربيا.

من جانبه، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته بجامعة بلجراد، عن شكره وامتنانه لمنحه درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة بلجراد العريقة، مشيرًا إلى لها مساهمات فعالة في نشأت العديد من الجامعات في صريبا ومنطقة البلقان، وتؤدي دور مهم في المجتمع في تطوزير الحياة الثقافية والعلمية والسياسية لدولة صربيا.

الرئيس السيسي يزور النصب التذكاري بصربيا

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، النصب التذكاري للجندي المجهول بصربيا برفقة وزير الدفاع الصربي.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي قام بوضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بجبل أفالا بصربيا.

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء أمس الأربعاء خلال زيارته لصربيا مع إيفيتسا داتشيتش رئيس البرلمان الصربي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس البرلمان الصربي أعرب عن ترحيبه بزيارة الرئيس إلى بلجراد، منوهاً إلى العلاقات المتميزة التي تربط الشعبين المصري والصربي، وموضحاً حرص بلاده على دعم مصر في جهودها لتحقيق التنمية الشاملة، التي شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وتعزيز الشراكة بين البلدين في مختلف المجالات، لاسيما على الصعيد البرلماني.

تابع موقع تحيا مصر علي