عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 4 طلقات نارية.. عامل ينهي حياة والده بسبب قطعة أرض بقنا

جثة
جثة

أقدم عامل على إنهاء حياة والده بـ ٤ طلقات نارية بقرية أبومناع غرب التابعة لمركز دشنا شمال قنا، للخلافات على الميراث.

بداية البلاغ

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا ، إخطارًا من مركز شرطة دشنا ، يفيد بمقتل محمد.أ.ب، 63 عامًا، بـ 4 طلقات نارية، بقرية أبومناع غرب، وتبين أن الطلقات سددها له ابنه؛ بسبب خلافات على الأرض، التى سجلها الأب باسم ابنه الأصغر، مما أثار حفيظة الابن الأكبر، وبعد خلاف ومشادة مع والده، ومع إصرار الوالد على موقفه، أطلق الابن المتهم ٤ طلقات نارية بصدر والده، أنهت حياة والده فى الحال، وفر هارباً.

انتقال الأمن لمكان الحادث

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، لمعاينة الجثة، مع تكثيف الجهود لضبط المتهم، قبل أن يتمكن من الهروب خارج القرية.

نقل الجثة للمشرحة

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو المؤقت بدشنا ، لوضعها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الأمن يحرر طالب اختطفه 5 أشخاص في البحيرة 

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة غرب النوبارية بمديرية أمن البحيرة من (طالبة- مقيمة بدائرة القسم) بغياب شقيقها عن مسكنهما عقب توجهه لمنطقة وادى النطرون لشراء بعض المتطلبات وبحوزته هاتفه المحمول وورود إتصال هاتفى لوالده يتضمن مساومته على دفع مبلغ مالى مقابل عودة نجله.

5 أشخاص وراء إرتكاب الواقعة

أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" – مقيمين بمحافظتى "البحيرة – الجيزة")، عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم, وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من أحدهم لوجود خلافات مع والد المُختطف، وفـى سبيل ذلك قاموا بإستدراج المجنى عليه ، وإصطحابه تحت تهديد الأسلحة النارية لإحدى المزارع بالجيزة "خاصة بأحد المتهمين " وإحتجازه بها.. وقد تم إستهداف المزرعة المشار إليها وتحرير المُختطف.

أسلحة نارية 

وضُبط بحوزة المتهمين على 2 بندقية خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار- سيارة "الـمُستخدمين فـى إرتكاب الواقعة"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي