عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «الدستور» لـ تحيا مصر: نحن أول حزب يستخدم التصويت الالكتروني في الانتخابات.. ودفعنا ثمن معارضتنا غاليا

علاء الخيام رئيس
علاء الخيام رئيس حزب الدستور

أعرب علاء الخيام، الرئيس الحالي لحزب الدستور، عن سعادته البالغة جراء ما رءاه أثناء انتخابات الحزب والمقامة اليوم، على مقعد رئيس الحزب.

تحيا مصر
وأضاف الخيام، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: على هامش إجراء انتخابات حزب الدستور على مقعد الرئاسة أنه يوجد روح إيجابية الموجود بين الأعضاء، لافتا أن الحزب يعد أول لحزب يقوم باستخدام عملية التصويت الإلكتروني للتسهيل على الأعضاء من المحافظات أو المصريين في الخارج المشاركه وأن يكون لهم حق الاختيار في الإدارة القادمة.

 انتخابات حزب الدستور

وتابع الرئيس الحالي لحزب الدستور،  أن  المراقبين على العملية الانتخابية سعداء بهذه التجربة، وكل الأمور تمر بسلاسة وستكون بداية موفقه للحزب خلال الفترة المقبلة.
 

وأكد علاء الخيام، أن الفترة الأخيرة شهدت صعوبات كبيرة على مستوى الساحة السياسية في مصر،  لافتا للنظر إلى أن الكثير من أعضاء الحزب محبوسين على ذمة قضايا رأي.
وأشار الخيام،  إلى ما قام به الحزب من معارضة للتعديلات الدستورية في مصر على صفحاته ومواقعه، مؤكدا أن هذا الأمر كلفنا كثير .

رئيس حزب الدستور

الحوار الوطني

ونوه أن الحوار الوطني أحدث شيء من الطمأنينة، معقبا:" الحوار أعطى انطباع جيد للأعضاء والمشاركة في الحياة السياسية مرة أخرى.
وأكمل أنه بعد الإعلان عن الخوار الوطني تم استقبال  في أقل من شهر ما يقرب من ٥٠٠ طلب عضوية الانضمام للحزب.

وقال الخيام :" كل من للقائمتين المرشحتان تمثلان حزب الدستور ومبادئه ولا خلاف بينهما، كما أنهما  يدافعون عن شعار ثورة يناير والتي كانت تنادي وتطالب بعيش حرية عدالة اجتماعية  كرامة إنسانية.

رئيس حزب الدستور

وفي نهاية حديثه وجه الخيام الشكر للمرشحين على مقعد رئيس الحزب لشجاعتهم للمشاركة في العملية الانتخابية، مطالبا من  القائمة التي ستفوز أن تستفيد من القائمة التي لم توفق وأن يستمر الطرفين في الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي