عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفوضية انتخابات«الدستور»تعلن اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية للحزب

انتخابات حزب الدستور
انتخابات حزب الدستور

أعلن محمد راضي الديب، عضو مفوضية الانتخابات بحزب الدستور، اكتمال النصاب القانوني بتصويت ٣١١ منهم ٢٤ ورقى، و ٣١١ تصويت إلكترونى .

تحيا مصر

وقال محمد راضى، أنه بذلك اكتمل النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية لحزب الدستور وجارى بحث شكاوى الأعضاء الذين لم يتمكنوا من التصويت الإلكتروني.

اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية 

وأعلن عضو مفوضية الانتخابات بحزب الدستور ، أنه حتى الآن٣٤٠ عضو قاموا بالتصويت ٣١٦ الكترونى، و٢٤ ورقى.

وكان قد قال محمد راضي الديب، عضو مفوضية الانتخابات بحزب الدستور، كان لدينا مشكلة في عملية التصويت بانتخابات حزب الدستور، وهو أن هناك عدد ٢١من الأعضاء لم تصل إليهم الرسالة من موقع المنصة الرقمية الخاصة بعملية التصويت الإلكتروني.


وأضاف الديب: من بين ال ٢١ عضو ٨ أعضاء تم استبعادهم من قبل اللجنة بسبب عدم وجود صور البطاقات الشخصية في تحديث البيانات، وال ١٣ بسبب أخطاء متعلقه بأرقام الهواتف المسجلة.
وتابع عضو مفوضية الانتخابات بحزب الدستور: عملية التصويت مستمرة حتى السادسة مساءً، وحتى الآن ٢٠٥ الكترونى من إجمالي ٦٢٧، و٨ تصويت ورقى، ومن المفترض أن يعقد النصاب بإجمالي ٣١٥.

نص بيان مفوضية الانتخاب
 

أصدرت مفوضية الانتخابات بحزب الدستور، بيانا هاما بشأن عملية التصويت الانتخابي.
وقالت المفوضية في بيانها، نحيط الأعضاء علماً أنه قد تم استبعاد ثمانية أعضاء من موقع التصويت الالكتروني بسبب عدم وجود صور بطاقات الرقم القومي بالإضافة إلى خطأ في وصول الرسالة لعدد ثلاثة عشر عضوا وتعمل المفوضية على التواصل معهم ونوجه عناية حضراتكم أنه بإمكان من تصله رسالة من رابط التصويت فيمكنه الحضور إلى مقر حزب الكرامة 7 شارع الموسيقار علي اسماعيل - الدقي .. وإذا رغب في التصويت إلكترونياً يمكنه الدخول على غرفة زوم بالصوت والصورة

وتابعت: برجاء عدم التصويت لاكثر من ناخب عبر ذات الجهاز إلا بتصريح سابق من المفوضية .

 

تابع موقع تحيا مصر علي