عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد داود لـ تحيا مصر: سنعمل على إعادة حزب الدستور من جديد

انتخابات حزب الدستور
انتخابات حزب الدستور

 قال الكاتب الصحفي خالد داود المرشح لرئاسة حزب الدستور: نهدف لاستعادة حزب الدستور مرة اخرى ولم شمل أعضاءه على الساحة السياسية ، منوها أن الظروف الماضية كانت صعبة في السنوات الأخيرة.

تحيا مصر

ونوه داود، خلال تصريحاته لموقع تحيا مصر، أن هذه الظروف الصعبة جاءت بسبب مواقفنا السياسية واعتراضتنا على بعض الأمور، مما أدى إلى إلقاء القبض على عدد من أعضاء الحزب، وهذا الأمر أدى إلى خمول نشاطنا الحزبي ولكن بعد أن اطلق الرئيس السبيسي الحوار الوطني خلال حفل افطار الاسرة المصرية أدى ذلك لخلق حالة من الحراك السياسي والاطمئنان على الحالة السياسية العامة للجميع .

 تجربة التصويت الإلكتروني في انتخابات حزب الدستور

وتابع: سنعمل في حالة النجاح على إعادة هيكلة الحزب مرة أخرى، وافتتاح مقراتنا المختلفة بالمحافظات، منوها إلى امتداد الحزب الكبير في المحافظات وهذه ميزة يتمتع بها الحزب.

وعن تجربة التصويت الإلكتروني قال داوود، أن هذا الأمر من شأنه أن يزيد نسبة الأعداد المشاركة في التصويت، منوها أنها تجربة رائدة للتسهيل على المواطنين عن طريق وسيلة امنة متفق عليها من الجميع .

حفل إفطار الأسرة المصرية

واستكمل الكاتب الصحفي خالد داود، أن دعوة الرئيس السيسي للحوار خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كان له العديد من الإيجابيات أبرزها بعث حال الحراك السياسي على الساحة مرة أخرى، لكافة الأحزاب.

وأوضح أن الأحزاب المعارضة أحزاب شرعية تعمل في إطار الدستور، حيث نعمل على المشاركة بأراء  تهدف للصالح العام، منوها أن وجود  افكار معارضة حق للجميع، دون الاعتراض عليها .

وتابع أننا نتطلع إلى الافراج عن كافة المسجونين في قضايا الرأي ما لم يثبتت تورطهم في قضايا العنف، مضيفا:" نتطلع لعفو رائاسي لعدد من الزملاء المحكوم عليها مثل هشام فؤاد وزياد العليمي وعلاء عبد الفتاح وأحمد دومة واحمد سمير من أجل خلق حالة من الانفراجة السياسية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي