عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتخابات حزب الدستور تنتهى ..وإعلان النتيجة النهائية بعد قليل

جانب من عملية الفرز
جانب من عملية الفرز لانتخابات حزب الدستور

تعلن اللجنة المشرفة على انتخابات حزب الدستور النتيجة النهائية بعد قليل وذلك بعد انطلاق أعمال الفرز منذ تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة . 

تحيا مصر 

هذا وحضر إلى مقر انتخابات حزب الدستور عدد من السياسيين والحقوقيين  ومنهم، الحقوقي جمال عيد، والدكتورة منى مينا، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، محمد أنور السادات، وهلال عبد الحميد عن حزب العدل، ونائب رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، زهدى الشامي، والصحفى محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين.

جانب من عملية الفرز لانتخابات حزب الدستور 

ويتنافس على مقعد الرئيس قائمتان، الأولى تضم كل من جميلة إسماعيل على مقعد الرئيس، ومحمد خليل على مقعد الأمين العام، وإسلام أبو ليلة على مقعد أمين الصندوق.

كما تضم القائمة الثانية كل من خالد داود على مقعد الرئيس، ومصطفى الحجري على مقعد الأمين العام، وهيثم البنا على مقعد أمين الصندوق، ويتنافس ١٢ مرشح  على مقاعد الأمانات الوظيفية المركزية للحزب.

باسم كامل يوجه التحية لأعضاء حزب الدستور.. ويؤكد: مؤثرين فى الحياة السياسية

 

جانب من عملية الفرز لانتخابات حزب الدستور 

وحضر الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، باسم كامل، إلى المقر التي تجرى به انتخابات حزب الدستوروجه المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي التحية للمرشحين ولأعضاء حزب الدستور، متمنيًا التوفيق والنجاح لمن سوف يحالفه التوفيق.وصرح أنه يتمنى التوفيق لحزب الدستور خلال المرحلة الفارقة من تاريخه، باعتباره مؤثرًا فى الحياة السياسية. 

انتخابات حزب الدستور تنتهى ..وإعلان النتيجة النهائية بعد قليل 

جدول الأعمال  اليوم فى الانتخابات تضمن التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقارير الهيئة العليا عن السنوات 2020- 2021، واعتماد الميزانية والحساب الختامي حتى تاريخ 1/1/2022، واعتماد تشكيل مفوضية الانتخابات، وانتخاب رئيسا للحزب وأمينا عاما وأمينا للصندوق بنظام القوائم المغلقة طبقا لنص المادة 116 من لائحة النظام الأساسي للحزب كما تضمن جدول الأعمال انتخاب أمناء للأمانات الوظيفية (التنظيم و الإعلام والعمل الجماهيري و تنمية الموارد والشئون القانونية والمصريين بالخارج بنظام القوائم النسبية المحدد بها منصب كل مرشح طبقا لنص المادة 118 من لائحة النظام الأساسي، وما يستجد من أعمال طبقا لنص المادة 55 من لائحة النظام الأساسي.، فيما تم استخدام تجربة التصوي الالكترونى بالعملية الانتخابية.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي