عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وعدت فأوفت.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالعلمين الجديدة في هذا الموعد

آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد المطربة المصرية آمال ماهر لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة (أرينا) يوم 29 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر ترصد تفاصيل حفل آمال ماهر القادم

حيث نشرت شركة "تذكرتي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: "استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو، انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا".

شائعات اختفاء آمال ماهر

تصدرت المطربة المصرية آمال ماهر تريند محركات البحث منذ عدة أسابيع بسبب انتشار شائعات تفيد باختفائها في ظروف غامضة، ولكن سرعان ما نفت آمال كل تلك الشائعات من خلال فيديو مسجل لها تم نشره على إحدى المواقع الصحفية، تؤكد فيه أن سبب اختفائها طوال الفترة الماضية هو إصابتها بفيروس كورونا.

كما شكرت آمال ماهر جمهورها في الفيديو ووعدتهم بأنها ستحيي حفلًا غنائيًا في وقت قريب، وبعد نشر ذلك الفيديو ظل الجمهور في حالة من قلق عليها، وانتشرت تكهنات تقول إن من ظهرت في ذلك الفيديو ليست المطربة آمال ماهر بل دوبليرة لها.

آمال ماهر مع رامي رضوان

ولكي تنفي آمال ماهر كل تلك الأقاويل ظهرت في مداخلة هاتفية في برنامج “مساء DMC”
الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وأكدت على إنها بخير، وعلى إنها ستعود لجمهورها من خلال حفل غنائي قريب، وغنت في نهاية المداخلة أغنية "طوبة فوق طوبة". 

أخر أعمال آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة آمال ماهر أغنية “اللي قادرة” التي تم طرحها سنة 2020 في مسلسل “ليه لأ” الجزء الأول للفنانة أمينة خليل، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان خالد عز.

وتقول كلمات الأغنية: "اللي قادرة ع التحدِي وعَ المواجهة، واللي قادرة في خُوفهَا تعلن احتِجَاجها، تبقى دي هي الأَحـق إِنَّها تقول أَلف لَأ، لَو لـقِت أيَّامها مِش ماشيَة بمـزاجها، اللي رافضة، وجُـودهَا يِبقى سدّ خانَة، أو تسيب، حـدّ يعاملها باسـتهانَة، صعب تتحاوِط بِسُـور سَهـل لو تغضب تثور
كبرِيائها مانعها تلعَب دُور جبانة".

تابع موقع تحيا مصر علي