عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رشا اسحق لـ تحيا مصر: نستلهم مبادئ ثورة ٢٣ يوليو القائمة علي الحرية و العدالة فى بناء الجمهورية الجديدة

النائبة رشا اسحق
النائبة رشا اسحق

هنأت النائبة رشا اسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان و التضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي و الشعب المصري العظيم بمناسبة مرور سبعين عاما علي ثورة ٢٣ يوليو عام ١٩٥٢ المجيدة.

تحيا مصر 

 الجمهورية الجديدة

و أضافت رشا اسحق،  فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر،  أن مصر الآن و هي تتطلع إلى غد مشرق تبني فيه الجمهورية الجديدة بإرادة سياسية واعية محبة للوطن مع مشاركة شبابية جادة و مخلصة، تستلهم مبادئ ثورة يوليو عام ١٩٥٢ القائمة علي الحرية و الاستقلال و العدالة ، و تفتح الطريق أمام كل مخلص محب لهذا الوطن ليبني و يعمر فيه .

رئيس الشيوخ يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

هذا و بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لثورة ٢٣ يوليو.

وقال رئيس الشيوخ، في نص البرقية : باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أهدي سيادتكم خالص التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو التي ألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المتطلعة للحرية، فتحققت لها أهدافها في التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار، وسوف تبقى حية في وجدان كل الأجيال، تذكرنا بأن مصر قد ملكت إرادتها، وأبرزت أصالة الشعب المصري الذي عاش لا يقبل المساس بوطنه وبديمقراطيته.

وأضاف المستشار عبدالوهاب عبدالرازق: إذ نهنئ فخامتكم بتلك المناسبة الوطنية العظيمة لندعو الله عز وجل أن يوفقكم في مسيرة الإنجازات لمصر وتحقيق الرخاء لشعبها العظيم، وأن يُمتع سيادتكم بموفور الصحة والعافية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي