عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب شربه مياه مثلجة.. وفاة طفل أثناء لعبه بالغربية

جثة طفل
جثة طفل

شهدت منطقة سيجر، التابعة لدائرة أول طنطا، وفاة طفل إثر تعرضه لهبوط فى الدورة الدموية، وذلك بعد قيامة  بشرب مياه مثلجة، أثناء لعبه.

تحيا مصر

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوفاة الطفل سمير محمد الغزالى البالغ من العمر 5 سنوات، بصورة مفاجأة عقب شربه لمياه مثلج.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية، إلى مكان الحادث وتبين التحريات الأولية أن الطفل "سمير" كان يلهو وشرب مياه مثلجة، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاته.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى طنطا الجامعى، لأستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

القبض على المتهمين بذبح رجل مسن

كما نجحت وحدة مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، في إلقاء القبض على المتهمين بذبح رجل مسن بعد أن استدرجوه إلى أحدى الأراضى الزراعية لسرقة أمواله التي تقدر بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه، حيث قاموا بإلقاء  جثته في مصرف قرية نمرة البصل.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بالعثور على جثة رجل مسن يدعى «حسين .و» يبلغ من العمر ٦٥ سنة، مذبوحا وملقى في مصرف قرية نمرة البصل.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، برفقة فريق الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثمان، وبالكشف الظاهرى عليها، تبين إصابته بعدة طعنات من سلاح أبيض، وجرح قطعى بالرقبة، وبه أثار عنف.

وبعد قيام فرع البحث الجنائي بالتحقيق في الواقعة ورصد كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان، كشف أن المتهمين عددهم 4 أشخاص تتبعوا المجني علية، بعد أن علموا بأنه ينحفظ على مبلغ مالي كبير، حيث استدرجوه بتكتوك بزعم نقل رمل لهم إلى إحدى الأراضي الزراعية، ومن ثم أصابوه بعدة طعنات نافذة، وجرح قطعي في الرقبة، وقاموا بسرقة مالي قدره 100 الف جنيه، وحاولوا إخفاء معالم الجريمة ، حيث قاموا بإلقاء جثته في مصرف قرية نمرة البصل.      

النيابة العامة

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط ثلاث متهمين، كما يكثف ضباط مباحث قسم مركز المحلة من جهوده لضبط المتهم الرابع في الجريمة،  وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى، لتوقيع الكشف الطبي الشرعى عليها، وتم تحرير المحضر  اللازم  بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي