عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام نظيره المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ويوم 30 الجاري من الشهر ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي والجونة

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الجونة، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري.

قائمة الأهلي

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، محمود وحيد.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني.

في الهجوم: حسام حسن، صلاح محسن.

الجدير بالذكر أن  خسر النادي الأهلي لقب كأس مصر أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، والتي أنتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز الأهداف كل من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وأحرز الهدف الوحيد للمارد الأحمر حسام حسن لاعب الفريق.

وسيطر نادي الزمالك علي أحداث المباراة بالكامل، بينما لم يظهر النادي الأهلي بالشكل المعتاد لجماهيره وتاريخه، وحصد الفارس الأبيض اللقب ال28 في تاريخة. 

فيما يستعد نادي الزمالك اليوم لمباراته ضد فريق سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يتصدر ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي