عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موقع التنظيم والإدارة الإلكتروني للاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢

موقع التنظيم والإدارة
موقع التنظيم والإدارة

موقع التنظيم والإدارة الإلكتروني للاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢.. يبحث الكثير من العاملين والموظفين فى القطاعات والهيئات الحكومية والجهاز الإداري وموظفي القطاع العام حول موقع التنظيم والإدارة الإلكتروني للاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢، ولذلك سوف ننشر لكم تفاصيل الموقع الإلكتروني والرابط الخاص بالاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢

موقع التنظيم والإدارة الإلكتروني للاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أطلق موقع التنظيم والإدارة الإلكتروني للاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢ بالرقم القومي والاسم الرباعى يوم ٢٣ يونيو الماضي، ويأتى هذا القرار تزامنا مع اليوم العالمي للخدمة العامة. كما كان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن يوم ٢٤ يونيو الماضي أنه سوف يتم تفعيل هذا الموقع الإلكتروني الذى يمكن للموظفين من خلاله الاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢ بدايتا من اول شهر يوليو الجاري.

 

ويمكن للموظفين فى القطاعات والهيئات الحكومية وبعض جهات القطاع العام الراغبين فى الاستعلام عن تفاصيل ترقيات ٢٠٢٢ الدخول على الموقع الإلكتروني التابع للموقع الرسمى للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال الضغط على الرابط التالى.

وكان الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد قام بإصدار مشروع قرار خاص بترقية حاولى ٥٠٠ ألف موظف من الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية بدايتا منذ أول شهر يوليو الجارى، ويتضمن مشروع قرار ترقية الموظفين عشر مواد أساسية تنص وتوضح الشروط التى يجب توافرها فى الموظفين المستحقين بالترقية. ويأتى هذا القرار فى ضوء اهتمام الدولة المصرية بموظفيها وحرصها على تحسين وتطوير حياتهم، بالإضافة إلى حرص الدولة على تشجيع كافة الموظفين الذين يبذلوا الكثير من الجهود ويعملوا بشكل مستمر وجاد للنهوض بوطنهم.

خطوات الاستعلام عن ترقيات ٢٠٢٢ من خلال موقع التنظيم والإدارة الإلكترونية

فيجب على الموظفين الراغبين فى الاستعلام عن مدى أحقيتهم فى الترقية للدخول على الموقع الإلكتروني وادخال كافة البيانات الخاصة بهم مثل الاسم الرباعى والرقم القومي وجهة العمل وبعض البيانات الشخصية الأخرى، بالأضافة إلى البيانات الخاصة بالتعيين مثل تاريخ التعيين والدرجة المالية وبعض البيانات الاخزى الخاصة بحالة التعيين، ومن ثم سوف يتيح لهم الفرصة للاستعلام عن كل ما يتعلق بترقيات ٢٠٢٢

تابع موقع تحيا مصر علي