عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في سابقة لم تحدث هذا الدوري.. الزمالك يحقق 5 انتصارات متتالية في البطولة

تحيا مصر

حقق فريق كرة القدم بنادي ، فوزاً غالياً ومهماً على نظيره فريق سموحة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

 

مباراة الزمالك وسموحة

جاءت أهداف الزمالك عن طريق كلاً من أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وأمن الفارس الأبيض صدارته لقمة الدوري، بعدما جمع 60 نقطة في 26 مباراة.

الزمالك يحقق سابقة لم تحدث في الدوري

ويقدم الفارس الأبيض، مستويات مميزة في بطولة الدوري، منذ أن قادهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مارس الماضي، وأصبح قريب بشدة من حصد لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، ولكن إلى الآن المنافسة باتت أشرس من ذي قبل مع أقرب منافسيه بيراميدز، الذي حقق فوزا كبيرا مساء أمس على حساب الإسماعيلي بنتيجة أربعة أهداف، والأهلي، صاحب المركز الثالث الذي حقق هو الآخر فوزاً على فريق الجونة، بنتيجة هدفين نظيفين، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب والإسماعيلي.

حقق نادي الزمالك، بفوزه على سموحة، سابقة لم تحدث معه هذا الموسم من قبل، فقد تمكن من الفوز في 5 مباريات متتالية، جاءت على حساب الأندية التالية:

_ الزمالك ضد البنك الأهلي:2/1.

- الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا: 3/2.

- الزمالك ضد المقاولون العرب:1/0.

- الزمالك ضد غزل المحلة:2/0 .

- الزمالك ضد سموحة:2/0.

كما أنه حصد لقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليواصل الفارس الأبيض سلسلة الانتصارات التي حلت على الفريق خلال آخر مواجهاته، بالإضافة للمستوى المميز الذي يقدمه الفريق، ناشراً حالة من التفاؤل بين مشجعي الأبيض خلال الفترة الماضية.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة جمعهما من الفوز في 19 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من البنك الأهلي، فاركو، الأهلي، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي.

وسجل مهاجمو الأبيض 46 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 25 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي