عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبول استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

هاني شاكر
هاني شاكر

 قرر مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية - السينمائية - الموسيقية) برئاسة المخرج/ عمر عبد العزيز، في جلسته المنعقدة اليوم الإثنين، قبول استقالة  هانى شاكر – نقيب المهن الموسيقيه من منصبه وذلك بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية. 

قبول استقالة هاني شاكر

جاء ذلك بحضور أشرف زكي - نقيب المهن التمثيلية،  ومسعد فوده - نقيب المهن السينمائية، وأيمن عزب/ عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وعبد الحكيم التونسي- عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، د. أحمد أبو المجد - عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، د.علاء سلامة  -وكيل  نقابة المهن الموسيقية،  الدكتور / عاطف امام - عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية،  وحلمي عبد الباقي - عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، / نادية مصطفي - عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية،  و أحمد رمضان - سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية. 

فتح باب الترشح على منصب النقيب

وبعد قبول استقالة هاني شاكر،   قرر مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن  إخطار مجلس نقابة المهن الموسيقيه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لمنصب / النقيب العام – بنقابة المهن الموسيقية – طبقاً لمواد القانون 35 لسنــــة 1978 بتعديلاته .


كما قرر موافة الاتحاد العام لنقابة المهن الفنيه ( التمثيليه – السينمائيه – الموسيقيه ) باجراءات و جدول فتح باب الترشيح لمنصب نقيب المهن الموسيقيه حتى يتسنى للاتحاد مخاطبة الجهات القضائية للاشراف على العملية الانتخابية.

 

وكان قد أعرب أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن سعادته بحصوله على جواز سفر دولة دومينيكا، وأوضح أن ذلك ييسر له الكثير من الأمور في حياته المهنية والشخصية، مؤكدًا على اعتزازه بالباسبور المصري أيضًا.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “سعيد بالتعاون مع الشركة المميزة ريتش إميجريشن للحصول على جواز سفر دولة دومينيكا والذي يتيح لي فرصة وسهولة التنقل والسفر لأكثر من ١٤٠ دولة دون الحاجة إلى تأشيرة”.

وأضاف: “وذلك ما احتاجه على المستوي العملي والشخصي وخاصة أن هذا الجواز لا يشترط الإقامة خارج مصر أو الاستغناء عن الباسبور المصري الذي اعتز به كثيرًا وافتخر بأني أحمل الجنسية المصرية”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي