عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عودة الروح للجسد».. آمال ماهر تفاجئ جمهورها بـ«ليلة خيالية» في حفل أرينا العلمين

آمال ماهر
آمال ماهر

فاجئت ملكة الغناء الفنانة آمال ماهر، جمهورها، باستعدادها لحفل غنائي كبير في آرينا العلمين الجديدة، نهاية الشهر الجاري يوم الجمعة الموافق 29 يوليو، والذي يعد الحفل الأول لها بحضور الجمهور منذ سنوات غياب، حيث كان الحفل الأخير في الأهرامات في 2020 بدون جمهور نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

تحيا مصر

آمال ماهر تفاجئ جمهورها بحفل جديد

ونشرت آمال ماهر، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تروج لحفلها الجديد قائلة: «أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية، دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده».

وأضافت: «أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض».

تذكرتي تروج لحفل آمال ماهر

وبدأ موقع تذكرتي في الترويج لحفل آمال ماهر، عبر فيديو قصير نشره على صفحته الرسمية تضمن: «استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء العربي آمال ماهر في أقوى حفلات صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو».

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

وطرحت الشركة المنظمة للحفل على موقعها الرسمي، تذاكر الحفل والتي تم تقسيمها إلى 3 فئات كالتالي:

1- التذكرة السيلفر بسعر 650 جنيهًا.

2- التذكرة فئة الجولد بسعر 1000 جنيه.

3- التذكرة فئة البلاتينيوم بسعر 1500 جنيهًا.

سر غياب آمال ماهر

وأثارت الفنانة آمال ماهر، حالة من الجدل في الفترة الماضية، بعد اختفائها المفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت الشائعات بتعرضها لمكروه أصابها، حتى خرجت على جمهورها بفيديو قصير نفت فيه تلك الشائعات مؤكدة أن سبب غيابها هو تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، وطمأنت جمهورها خلال الفيديو قائلة: «جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا».

وأضافت: «ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب».

كما ظهرت في مداخلة هاتفية مع المذيع رامي رضوان، مؤكدة أنها تعود إلى نشاطها الفني قريبًا وتجهز لحفل غنائي كبير.

وتجري آمال ماهر، تدريبات على صوتها قبل موعد الحفل الغنائي، بسبب تأثيرات فيروس كورونا عليها؛ استعدادًا لحفلها الكبير في مدينة العلمين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي