عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: محمد حلاوة كان واسطة خير للصلح مع أحمد دياب وسنبدأ صفحة جديدة

أحمد دياب ومرتضى
أحمد دياب ومرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور إن محمد حلاوة كان واسطة الخير فى المصالحة بينه وبين رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، وذلك خلال عشاء جمع الأطراف كلها فى بيت محمد حلاوة.

“عزومة عشاء” تنهي الخلاف بين مرتضى منصور وأحمد دياب

وأكد المستشار مرتضى منصور فى مداخلة تليفونية مع الإعلامى خالد الغندور على قناة الزمالك، أن محمد حلاوة زاره فى منزله وتناولا العشاء معا ، وبعدها بعدة أيام رد المستشار مرتضى الزيارة لمحمد حلاوة وهناك وجد رئيس رابطة الأندية أحمد دياب وتناول الجميع العشاء فى جو يغلب عليه التسامح والتفهم للظروف التى تمر بها الرياضة المصرية.

ويعتبر محمد حلاوة عضوًا بمجلس الشيوخ، ورئيسًا للجنة الصناعة بالفرغة الثانية للبرلمان، ويزامله في المجلس، النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة، بمجلس الشيوخ، ورئيس رابطة الأندية المصرية.

أول لقاء بين مرتضى منصور وأحمد دياب

وكان قد ظهر أحمد دياب إلى جانب مرتضى منصور على منصة التتويج بكأس مصر، والذي توج به نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي، بعد فوزه بنتيجة 1-2، وذلك في أول لقاء معلن، يجمعهما أمام الكاميرات، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

وقال مرتضى منصور في تصريحات له، إنه "يوم مباراة نهائي الكأس كان العامري فاروق متواجد قبل قدومي، وبلغ الموجودين أن هناك مشكلة بيني وبين أحمد دياب، ولكن دياب قال أنا عارف أن مرتضى رجل دولة وليس لدي مشكلة، وعند وصولي قال العامري فاروق أنه لن ينزل للمنصة إذا تواجدت، وكان الحل أن يتواجد أحمد دياب في الوسط بيننا".

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه جمعه لقاء مع أحمد دياب واعتذر له، مضيفًا: "وأنا اتسامح معه وسأبدأ صفحة جديدة مع فريق فيوتشر وإذا كان لنا حق عندهم سنأخذه والعكس صحيح وعدنا مرة أخرى لرابطة الأندية، وهذه هي تصرفات الكبار يا خطيب".

الزمالك بطلا لكأس مصر

وتوج فريق نادي الزمالك بكأس مصر 2021 بعد فوزه على الأهلي ينتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على ستاد القاهرة الدولي.

بهذا الفوز، يدخل الزمالك بطولة كأس مصر جديدة في دولاب بطولته، ليصل إلى 29 بطولة، بينما حصد الزمالك 37 بطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي