عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجه فيوتشر.. نتائج مُميزة لـ الزمالك تحت قيادة فيريرا

جوسفالدو فيريرا المدير
جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

يخوض فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة مرتقبة أمام فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الخميس الموافق 28 من يوليو الجاري.
تحيا مصر

مباراة الزمالك وفيوتشر:

ويدخل الفارس الأبيض مواجهة الغد أمام فيوتشر، ممُنياً النفس بتحقيق فوزاً سادساً على التوالي، حتى يستكمل طريق النهاية نحو حصد لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه، فالزمالك لديه فرصة لتحقيق اللقب بعد تصدره لقمة الدوري برصيد 60 نقطة، جمعهما من إجمالي خوض 26 مباراة، حقق الفوز خلال 19 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 لقاءات.

ماذا قدم الزمالك تحت قيادة فيريرا؟

وتحسن شكل ونتائج الفريق منذ عودة المخضرم جوسفالدو فيريرا، لقيادة الفريق من جديد بداية من شهر مارس، وذلك خلفاً لـ الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب فريق الاتفاق السعودي.

خاض فيريرا مع الزمالك إلى الآن 18 مباراة في جميع البطولات، سواء الدوري، كأس مصر في نسختيه الماضية والحالية، ولقاء وحيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا).

حقق فيريرا، الفوز خلال 14 مباراة، وتعرض للهزيمة في مواجهتين أمام كلاً من ( طلائع الجيش، إنبي)، وتعادل في مثلهما أمام كلاً من ( فاركو، الأهلي).

سجل زمالك فيريرا 28 هدف، فيما سكنت شباكه 14 آخرين.

ويعد العجوز البرتغالي، هو من قاد ثورة الإصلاح والتعديل داخل القلعة البيضاء، فبعد أن كان يُعاني في جدول الدوري، قفز به إلى القمة وأصبح قريب بدرجة كبيرة من حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي بعدما جمع 60 نقطة من 26 مباراة،  بالإضافة لتمكنه من حصد لقب كأس مصر، بالفوز على النادي الأهلي، في المباراة النهائية بنتيجة هدفين لهدف.

حصد الزمالك تحت قيادة فيريرا، 15 نقطة من آخر 5 مواجهات خاضهم في مسابقة الدوري، على حساب كل من ( البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة).

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي