عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يُفجع طاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق

طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد

تعرض زير الشباب والرياضة السابق لصدمة وفاة زوجته، التي وافتها المنية ظهر اليوم الأربعاء،والتي كانت تصارع المرض منذ فترة كبيرة ولم يتم الإعلان عن موعد العزاء.

تحيا مصر

وفاة زوجة طاهر أبو زيد

وتوفت اليوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو، زوجة وزير الشباب والرياضة ولاعب الأهلي السابق طاهر أو زيد، بعد صراع مع المرض دام طويلاً.

وكان قد تولى طاهر أبو زيد، منصب وزير الرياضة، وقام بفك مجلس إدارة مجلس إدارة النادي الأهلي وقتها بقيادة محمود طاهر، وبعد ذلك رحل بعدما لم يدم كثيراً في منصبه.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

في سياق آخر، يدخل النادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، مواجهة هامة أمام نظيره مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة ماء اليوم، على ستاد الكلية الحربية.

ويسعى المارد الأحمر، لخطف نقاط المباراة الثلاث، حتى يتمكن من الاستمرار في منافسته على قمة الدوري للموسم الحالي، والذي يتربع على عرش صدارته نادي الزمالك، برصيد 60 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 51 نقطة، مع تبقي له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب، والإسماعيلي.

ويعيش النادي الأهلي، حالة من عدم الاستقرار على مستوى نتائجه وأداءه، فقد تلقى صدمة التعادل والخسارة أمام كلاً من الجونة وبيراميدز، في الجولتين قبل الماضيتين، ومن بعدها خسر لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة من إجمالي خوضه 24 مباراة، فاز في 15، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، طلاع الجيش، سيراميكا كليواترا، البنك الأهلي، الجونة، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي