عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الخطوات.. طريقتان للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2022، لا تزال عمليات البحث في محركات البحث لموقع جوجل مستمرة ، للوصول إلى أفضل طريقة للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022.
وينتظر أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، على أحر من الجمر، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، حتى يعم الهدوء في البيوت المصرية التي تعيش أصعب اللحظات قبيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

تحيا مصر


طريقتان للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022


ويتاح أمام أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي، طريقتان للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، بعد اعتمادها بسويعات قليلة من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
اما الطريق الأول للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، هي أن يقوم الطلاب وأولياء الأمور  بتسجيل بياناتهم من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به، لتظهر نتيجة الطالب كاملة، على موقع تحيا مصر،  الذي يوفر خدمة إعلان النتيجة لطلاب الثانوية العامة.

ويتضمن إعلان نتيجة الثانوية على موقع تحيا مصر، بيات درجات الطالب في كل مادة مع إعلان مجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.
ويمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال الدخول على الرابط التالي: https://natega.tahiamasr.com

بينما تتضمن الطريقه الثانية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتماد النتيجة وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في منتصف الأسبوع القادم، حيث جرت الأعراف أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة على مدار السنوات في منتصف الأسبوع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر"، إن عمليات التصحيح مازالت مستمرة حتى الآن، مؤكدا أنه لم يتم الانتهاء من تصحيح جميع المواد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت موعد ظهور نتيجة الثانوية العامـة 2022، في بيان صحفي الخميس الماضي، موضحة أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي