عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن.. نتيجه الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم فقط

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم فقط

نتيجه الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم فقط.. يمكن الآن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري الاستعلام عن النتيجة بالاسم فقط، وذلك بعد إعلانها رسميا، خلال مؤتمر صحفي منذ قليل، أعلن خلال عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

بالاسم فقط.. نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022

ويمكن الآن لطلاب الثانوية الأزهرية الاستعلام بالاسم فقط عن نتيجه الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، من خلال البوابة الإلكترونية التي أتاحها الأزهر الشريف للاستعلام عن نتائج الامتحانات، ومن بينها نيتجة الصف الثالث الثانوي الأزهري.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

وتوفر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج إمكانية الحصول على نتيجه الصف الثالث الثانوية الأزهرية 2022 من خلال الدخول على الرابط التالي، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجه الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022.

ويمكن من خلال الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج، إدخال اسم الطالب، ومن ثم تظهر نتيجه الصف الثاالث الثانوي الأزهري 2022 الطالب تفصيلًا من مجموعه الكلي وموقفه من النجاح والرسوب أو الإعادة.. الخ.

أوائل الثانوية الأزهرية

تجدر الإشارة إلى أن الأزهر الشريف كان قد أعلن عن أوائل الثانوية الأزهرية  في الشعب المختلفة "عملي – أدبي – مكفوفين"، واليوم أعلن عن نتيجه الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022.

قد يهمك أيضا..

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

ووجه شيخ الأزهر الشريف التحية للطلاب الأوائل وهنئهم لتفوقهم وحصوله على المراكز الأولى في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وعبر عن تمنياته بمواصلة هؤلاء الطلاب تفوقهم العلمي خلال المرحلة الجامعية، واستغلال قدراتهم فيما ينفع الأمة العربية والإسلامية، سواء فيما يتعلق بالأمور الدنيوية أو الدينية.

وفيما يلي، ينشر موقع تحيا مصر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، والذين تم الكشف عن أسمائهم بالأمس، وهم:

أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، وحصلت على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪)، كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪).

ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، وحصلت على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪)

كما حصل الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪).
 

تابع موقع تحيا مصر علي