عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسنة تنهي حياتها بالقفز من شرفة منزلها بسبب إكتئابها بحلوان

جثة
جثة

في واقعة مأسوية بمنطقة حلوان أقدمت سيدة مسنة على إلقاء نفسها من شرفة منزلها بسبب إصابتها في حالة إكتئاب.

وتحيا مصر يرصد التفاصيل

بداية الواقعة

البداية عندما تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا بسقوط سيدة من الطابق الاول من عقار سكني بشارع شريف بدائرة القسم، وعلي الفور انتقل رجال المباحث الي مكان البلاغ وتبين من جمع المعلومات ان السيدة المتوفاة ٦٦ سنة كانت بتتعالج من الاكتئاب ومروها بضائقة نفسية فقررت التخلص من حياتها تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق .

حبس عصابة سرقة الشقق بالقاهرة

قررت جهات التحقيق، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين عصابة تخصصت في سرقة الشقق بالقاهرة.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل عنها لكشف ملابسات حدوث الواقعة.

وكان قد سقط في قبضة رجال الأمن بالقاهرة عصابة تخصصت في سرقة الشقق.

بلاغ لقسم الشرطة

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من شخصين - مقيمان بمحافظة القاهرة قررا بإكتشافهما كسر باب مسكنهما "تحت الإنشاء" والكائنتان بدائرة القسم ، وسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخلهما.

إجراء التحريات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين " لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية أمكن ضبطهما .

أسلوب كسر الباب

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب "كسر الباب" ، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما "سيئ النية" (صاحب محل للأدوات الكهربائية " له معلومات جنائية" كائن بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية) ، وبحوزة الأخير (4 جهاز تكييف مجموعة من "الأدوات والمعدات الكهربائية – محابس المياه" ) ، كما أقرا المتهمان بأن المضبوطات بحوزة الأخير من متحصلات الواقعة ووقائع سرقة أخرى .

وبتطوير مناقشتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المساكن تحت الإنشاء  بأسلوبى " كسر الباب - التسلق " .

الإجراءات القانونية

كما أقرا  المجرمون بإرتكابهما عدد (10) وقائع سرقة بذات الأسلوب وبإستدعاء عدد من المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموهما بالسرقة تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيق .

تابع موقع تحيا مصر علي