عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يطير لسويسرا لإحياء حفل افتتاح ستاد كرة القدم الاسباني باور هورس

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني استعداده للسفر إلى سويسرا، وذلك لإحياء حفل غنائي في أسبانيا ضمن خطة إفتتاح ستاد كرة القدم الاسباني باور هورس بنادي الميريا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر حسني في سويسرا

حفل تامر حسني في سويسرا

وجاء إعلان تامر حسني عن حفله الجديد في سويسرا، من خلال حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”، اذ كتب: ""صباح الفل على احلى ناس، في الطريق ان شاء الله لإسبانيا طبعاً مش بالعربيه رايح المطار استعداداً لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الاسباني باور هورس بنادي الميريا".

تامر حسني يتألق بألبوم عشأنجي

من ناحية أخرى، طرح نجم الجيل، الفنان تامر حسني أحدث ألبوماته الغنائية في صيف 2022، والذي حمل اسم “عشأنجي”، اذ ضم العمل 9 أعمال غنائية حققت نجاحا ساحقا بعد ساعات قليلة من طرحها، وضم الألبوم أغنيات: "عشأنجي، خدنا مناعة، وأحلى كلام، ومابجيش بالطريقة دي، وزي الأيام دي، وسجل يا تاريخ، وسواحنا، وليه طله، وبعد مؤقت”.

وكان قد أعرب تامر حسني عن سعادته بألبومه الجديد عشأنجي، فقال خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "كل الشكر والحب لكل الجمهور الكريم اللي حضر ونورني من مصر والبلدان الحبيبة الأخر، شكراً هنا الزاهد نورتيني في حفل ألبومي ومبروك نجاحك العظيم في فيلمنا فيلم بحبك ويارب يعجبكم ألبوم عشأنجي والأفكار الموسيقية اللي فيه، وكلماته وألحانه والصورة والتصوير والإخراج وفكرة الكليب وكل شيء خاص بيه.. يارب يكون وصلكم تعبي السنتين اللي فاتوا في كل شيء قدمته ليكم و يارب يعجبكم كليب عشأنجي”.

تامر حسني وفيلم بحبك

ويعرض للفنان تامر حسني في الفترة الحالية فيلمه الجديد “بحبك” الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة الشابة هنا الزاهد وصديقتها الفنانة هدى المفتي، وطرح تامر حسني خلال العمل 3 أعمال غنائة وهم “هدلعني.. وحبيتها يا ناس.. بعدت ليه”.

وكان افتتح تامر حسني حفله الغنائي بالساحل الشمالي الذي أحياه ضمن مهرجان العلمين صيف 2022، بأغنية حبيتها يا ناس، اذ دخل عليها في نص المسرح والنيران المشتعلة وهتافات الجمهور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي