عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعلم مصر.. إلهام شاهين أبرز حضور حفل آمال ماهر بالساحل الشمالي

تحيا مصر

حرصت النجمة القديرة إلهام شاهين على حضور حفل المطربة آمال ماهر بالساحل الشمالي والذي نُظم بعد غياب لها عن الساحة الفنية.

تحيا مصر يرصد حضور الفنانة إلهام شاهين لحفل المطربة آمال ماهر

إلهام شاهين في حفل آمال ماهر بالساحل الشمالي

ظهرت شاهين بعلم تحيا مصر والى جانبها عدد كبير من الجمهور.

كما حضر الحفل الكابتن إبراهيم حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، فضلًا عن وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد الزعيم

وكانت احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

قالت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي: "أنا من المحظوظات إني مثلت مع الفنان عادل إمام، مضيفة أن الزعيم عادل إمام له فضل كبير عليها".

وتابعت:" أن عادل إمام قالي إني ممثلة قوية عندي إمكانيات كبيرة لابد من استغلالها، الفنان عادل إمام وطني من الدرجة الأولى، وهو أول فنان قدم أعمالا لمحاربة الإرهاب، لأنه لديه القوة والجرأة والشجاعة والوطنية والإنسانية".

وأضافت: لي كل الفخر بالعمل مع فنان قدير بقيمة وقامة الزعيم عادل إمام".

إلهام شاهين تتحدث عن مسلسل بطلوع الروح

وتحدثت عن مسلسلها الأخير بطلوع الروح قائلة: "كنت شخصية أفاقة ومنافقة وكذابة وماعنديش قلب في الدور، مؤكدة أن هذا العمل رغم كرهي للشخصية التى قدمت بالمسلسل، إلا أن الدور من أنجح أعمالي بشهادة ورد فعل الجمهور". وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الثلاثاء، أن رد فعل الناس على العمل في الشارع أكبر مما كنت أتخيل أو أتوقع.

وتابعت إلهام شاهين: شخصية أم جهاد كانت كذابة، وبعد موت زوجها بحثت عن غيره.

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، ودارينا الجندى، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي