عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ضيفاً ثقيلاً على المقاولون العرب الليلة فى الدوري المصرى

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي، اليوم السبت، ضيفاً علي فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

القنوات الناقلة

يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره النادي الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنواتon time sport .   

وفي وقت سابق قد انتهي لقاء مباراة الدور الأول بين الاهلى والمقاولون العرب بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله حمدى فتحى بالجولة الرابعة للمسابقة على ستاد الاهلى والسلام.

غيابات الاهلي أمام المقاولون العرب

ومن المقرر أن يغيب عن موواجهة الأهلي وفريق المقاولون العرب كل من:" عمار حمدى وأكرم توفيق وذلك نتيجة جراحة الرباط الصليبى، فيما طاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية، بينما محمد شريف إصابة فى العضلة الضامة، وأحمد نبيل كوكا إصابة فى العضلة الخلفية، وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر، وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

ويسعي النادي الأهلي اليوم في ظل الغيابات التي تضرب الفريق حصد الثلاث نقاط مواصلة الفوز في المباريات القادمة بالرغم من تراجع في المتسوي لصحد لقب الدوري المصري هذا الموسم بعدما غاب في نسخته الأخيره عن دولاب بطولات المارد الأحمر وزيارة غريمه التقليدي الزمالك، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

 قائمة الأهلي لمواجهة المقاولن العرب

في حراسة المرمى:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، بينما يقع فريق المقاولون العرب في السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي