عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تقديمها في حفل العلمين.. تعرف على كلمات أغنية "ذرة رجولة" لآمال ماهر

آمال ماهر
آمال ماهر

أحيت المطربة المصرية آمال ماهر أمس الجمعة الموافق 29 من يوليو حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، غنت فيه عدد من أشهر وأنجح أغانيها بالإضافة إلى أغاني من الزمن الجميل.

تحيا مصر يرصد كلمات أغنية "ذرة رجولة" لآمال ماهر

وفاجئت آمال ماهر الجمهور أثناء الحفل بالكشف عن كلمات أغنيتها الجديدة "ذرة رجولة" التي من المنتظر طرحها قريبًا ضمن ألبومها الجديد وسط تفاعل كبير من الجمهور طالبًا منها غنائها مرة أخرى.

كلمات أغنية "ذرة رجولة"

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش.

حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة

وبالإضافة إلى ذلك فقد غنت آمال ماهر أثناء الحفل عدد كبير من أغانيها الناجحة، ومنها: طوبة فوق طوبة، سكة السلامة، يا عيني عليكي يا طيبة، رايح بيا فين، اتقي ربنا فيا، وغيرها، ومن ناحية أخرى غنت آمال أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، وأغنية للفنانة وردة وفيروز.

كما حضر الحفل عدد كبير من المشاهير والنجوم، كان أبرزهم النجمة إلهام شاهين، مريم الخشت، المذيع شريف نور الدين، وغيرهم.

أخر أعمال آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال آمال ماهر قبل إعلان اعتزالها أغنية “اللي قادرة”، التي غنتها لمسلسل “ليه لأ” الجزء الأول بطولة أمينة خليل، ومحمد الشرنوبي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وكانت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان خالد عز، وجاءت كلماتها الآتي: "اللي قادرة ع التحدي و ع المواجهة.. واللي قادرة في خوفها تعلن احتجاجها.. تبقى دي هي الأحق إنها تقول ألف لأ.. لو لقت أيامها مش ماشية بمزاجها.. اللي رافضة وجودها يبقى سد خانة.. أو تسيب حد يعاملها باستهانة صعب تتحاوط ب سور.. سهل لو تغضب تثور.. كبرياءها مانعها تلعب دور جبانة".

“عافية ذوق طول ما أنا صاحبة حقوق.. مش هبان مكسورة ولا هبان يوم ضعيفة.. عافية ذوق شايفة إني مكاني فوق.. واللي عاشت ملكة مش هتعيش وصيفة.. عافية ذوق طول ما أنا صاحبة حقوق مش هبان مكسورة ولا هبان يوم ضعيفة.. عافية ذوق شايفة إني مكاني فوق.. واللي عاشت ملكة مش هتعيش وصيفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي